TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

ماذا قال جمال سنان عن تفضيله نور الغندور على دانييلا رحمة؟


حسم المنتج اللبناني جمال سنان الجدل القائم حول حقيقة مشاركة الممثلة دانييلا رحمة في العمل الدرامي الذي يجمعها بزميلها قصي خولي.

وقال سنان لـ”فوشيا”، إن دانييلا لن تشارك في العمل الذي كان من المفترض أن يجمعها بخولي، مرجعا السبب لانشغال الفنانة بجدول مواعيد مزدحم من الأعمال.

ونفى سنان صحة الأخبار التي تحدثت عن رفض رحمة للسيناريو، مشيرا إلى أن الشركة لا تنفذ العمل إلا في حال كان النص قويا ويعد بأصداء إيجابية.

وتطرق المنتج اللبناني إلى العلاقة الوطيدة التي تربط رحمة بشركة “إيغل فيلمز”، قائلا: هي نجمتنا ونحبها. علاقتنا جيدة وهي انتهت مؤخرا من تصوير مسلسل “الضبع” الذي يجمعها بالممثل محمد الأحمد، وسيعرض عبر تطبيق “نتفليكس”.

واستغرب سنان الحديث عن تسليط الشركة الضوء أكثر على الممثلة المصرية المقيمة في الكويت نور غندور ووصْفِها بـ”المدللة” أكثر من دانييلا رحمة، مؤكدا أن النجم هو الذي يفرض نفسه بكفاءته على الساحة الفنية.

وحول الدور الذي كان يجسده الممثل الراحل مصطفى درويش في مسلسل “كامل العدد”، أوضح سنان أنه جرى معالجة دوره في الجزء الثاني بطريقة مميزة، مشوقا الجمهور لتطورات الشخصية التي تجسدها الممثلة دينا الشربيني، معلقا: هذه الممثلة بتاخد العقل.

وأسف المنتج جمال سنان للوضع الصحي الخاص بالممثل فادي إبراهيم، متمنيا أن يتخطى هذه الأزمة، مبديا استعداده للتعامل معه عند عودته مجدداً إلى الساحة الفنية.

يذكر أنه جرى تكريم شركة “إيغل فيلمز” من قبل وزارة الثقافة في لبنان وجمعية “أرض المبدعين” كأفضل شركة إنتاج لعام 2023.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *