TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

«يونايتد» في مهمّة صعبة مع توتنهام


يطمح مانشستر يونايتد إلى تفادي خسارة جديدة، عندما يستضيف توتنهام في مهمّة صعبة، اليوم، في المرحلة 21 من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

وتبدو آمال «يونايتد» برصيد 31 نقطة، بالحصول على أحد المراكز الأربعة المؤهلة الى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ضعيفة بعد سلسلةٍ من النتائج السلبيّة، وخسارة جديدة أمام ضيفه توتنهام الخامس (39)، قد تكون قاضية بالنسبة إلى مدربه الهولندي إريك تن هاغ.

وفي حال السقوط مجدّداً، سيُراكم «يونايتد» 10 خسارات في 21 مباراة ضمن الدوري، وهو الذي يبتعد بفارق 9 نقاط عن المركز الرابع.

لكنّ المواجهة في هذا التوقيت تحديداً تبدو أسهل على «الشياطين الحمر»، بسبب غياب قائد وهداف ونجم توتنهام الدولي الكوري الجنوبي هيونغ-مين سون لمشاركته في كأس آسيا، بالإضافة إلى لاعبَين أساسيين آخرين، هما السنغالي باب ماتار سار والمالي إيف بيسوما، في حين لا يغيب عن المضيف سوى المغربي سفيان أمرابط، فيما يبقى الحارس الكاميروني أندريه أونانا لهذه المواجهة تحديداً قبل السفر إلى ساحل العاج، مستضيفة البطولة الأفريقية.

وفي مباراة ثانية، يعلم أستون فيلا (42)، أن أيّ تعثّر جديدٍ سيخدم مانشستر سيتي، عندما يحلّ ضيفاً على إيفرتون (16)، ولو أن فريق المدرب الإسباني أوناي إيمري لم يكن مرشّحاً للفوز باللقب بداية الموسم.وفي ظل غياب ليفربول، المتصدر (45)، حتى الاسبوع المقبل، سيحاول أستون فيلا كسب النقاط الثلاث والعودة إلى مشاركة الـ«ريدز» في الصدارة.

لكنّ بقدر تعطّش «فيلا» الى تحقيق الفوز، فإن إيفرتون يريد النقاط الثلاث أكثر منه، بعد حسم 10 نقاط من رصيده لخرقه القواعد المالية للدوري الممتاز.

ويستفيد إيفرتون من خدمات مهاجمه دومينيك كالفرت-ليوين بعد إلغاء عقوبة إيقافه 3 مباريات بسبب طرده أمام كريستال بالاس في الكأس.

وكان تشلسي فاز على فولهام بهدف من ركلة جزاء لكول بالمر (45+4) ليمنح فريقه انتصاراً ثالثاً توالياً في المرحلة نفسها، أمس.ورفع بالمر رصيده إلى 9 أهداف في الدوري منذ انضمامه إلى الـ «بلوز» قادماً من مانشستر سيتي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.وبات رصيد تشلسي 31 نقطة، فيما تجمّد رصيد فولهام عند 24 نقطة في المركز 13.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *