TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

باير ليفركوزن يخطف انتصاراً قاتلاً


خطف باير ليفركوزن، المتصدر، انتصاراً قاتلاً على مضيفه أوغسبورغ 1-0، أمس، في المرحلة 17 من الدوري الألماني لكرة القدم.وسجل الهدف الأرجنتيني إزيكويل بالاسيوس (90+4).

ورفع ليفركوزن رصيده إلى 45 نقطة محافظاً على فارق النقاط الثلاث أمام بايرن ميونيخ الفائز على هوفنهايم 3-0 في افتتاح المرحلة، والذي يملك مباراة مؤجلة، فيما بقي أوغسبورغ على 18 نقطة.

وفي بقية المباريات، تعادل كولن مع هايدنهايم 1-1، ماينتس مع فولفسبورغ 1-1، فرايبورغ مع أونيون برلين 0-0، فيما خسر لايبزيغ أمام أينتراخت فرانكفورت 0-1.

ويُعاود باريس سان جرمان، متصدر الدوري الفرنسي (40 نقطة)، حملة الاحتفاظ بلقبه بعد عطلة الشتاء برحلة محفوفة بالمخاطر إلى لنس، السابع (26)، اليوم، ضمن المرحلة 18، في حين يقف نجمه المهاجم كيليان مبابي تحت الأضواء بعدما بات حرّاً في تقرير مستقبله.

وينتهي العقد الذي يربط أفضل هداف للدوري في المواسم الخمسة الماضية ومتصدر ترتيب الهدافين هذا الموسم برصيد 18 هدفاً، مع النادي الباريسي في يونيو المقبل، إلّا أنه وابتداءً من هذا الشهر بات حرّاً في اختيار وجهته المستقبلية.

وإلى جانب «ملحمة» مبابي، يتوجّب على نادي العاصمة أن يتعامل مع ظروف جديدة فُرضت عليه جراء انطلاق كأس أمم أفريقيا وكأس آسيا، حيث سيفتقد في هذه الفترة جهود المغربي أشرف حكيمي والكوري الجنوبي لي كانغ-إن.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *