TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

كيبا جاهز للتحدّي الجديد – الراي


أكد حارس مرمى ريال مدريد الإسباني الجديد، كيبا أريسابالاغا جهوزيته لمواجهة التحدّي الجديد في مسيرته، مؤكداً أن الضغط الذي يعيشه النادي لا يمثل له أيّ مشكلة.

واستعار ريال مدريد الحارس الإسباني من تشلسي الإنكليزي، ليحل بدلاً من البلجيكي تيبو كورتوا الذي أصيب بقطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليسرى.

وقال كيبا في المؤتمر الصحافي لتقديمه إلى وسائل الإعلام، أمس: «إنه يوم سعيد للغاية بالنسبة لي ولجميع أفراد عائلتي وأصدقائي وأحبائي. أشعر بالسعادة والفخر بالانتماء إلى ريال مدريد. إنه يوم للاستمتاع».

وأضاف: «اليوم من أهم أيام حياتي. أنا فخور جداً بكوني حارس مرمى ريال مدريد. أواجه هذا التحدّي بحماس كبير، ولن أفتقر إلى العمل والجهد والالتزام. أتمنى أن تكون مرحلة رائعة، وأن نتمكن من الفوز بعدد من الألقاب وأن نجعل أسطورة ريال مدريد أكبر بكثير. شكراً جزيلا لكم جميعاً وهلا مدريد».

وقال كيبا إن اختيار اللعب في «ريال» كان سهلاً للغاية. وتابع: «لقد كان القرار سهلاً للغاية. صحيح أنه كان لدى مقترحات مهمّة أخرى، لكن القرار كان سريعاً للغاية».

وتطرّق الحارس الإسباني إلى الضغط الكبير الذي يعيشه ريال مدريد، حيث قال: «لا أعتقد انها تُمثل مشكلة بالنسبة لي. في آخر ثلاث نسخ من دوري أبطال أوروبا واجهنا بعضنا البعض (تشلسي ضد ريال مدريد). أعتقد أننا جميعاً نتفق مع هذه العبارة أن ريال هو ملك دوري الأبطال».



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *