TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

زهرة الخليج – توم جونز وجون ليجند يختتمان «ليالي السعديات».. يومَيْ 1 و2 مارس


#ثقافة وفنون

ترحب «ليالي السعديات»، سلسلة الأمسيات الموسيقية الحية، المقامة على مدار 3 أشهر، فوق مسرح مفتوح بجزيرة السعديات في أبوظبي، بالنجمَيْن: توم جونز، وجون ليجند، يومَيْ: 1 و2 مارس 2024، في ختام رائع لأيام الفعالية التي تحتضن كوكبة من أساطير الموسيقى العربية والعالمية.

  • توم جونز
    توم جونز

توم جونز وجون ليجند:

يفتتح عطلة نهاية الأسبوع الختامية، يوم 1 مارس، النجم توم جونز، الذي أمتع جمهوره بأجمل الأنغام على مدار 6 عقود، بفضل موهبته وجاذبيته على المسرح، حيث يشدو خلال حفله المرتقب ضمن الموسم الأول من «ليالي السعديات» بمختارات من أغنياته الخالدة، بينما يختتم جون ليجند، المطرب ومؤلف الأغاني الحائز جائزة غرامي، فعاليات ليالي السعديات يوم 2 مارس، بعرض استثنائي مع أنجح أعماله.

  • جون ليجند
    جون ليجند

وتحتضن «ليالي السعديات» ألمع النجوم العرب والعالميين، مسلطة الضوء على دور الموسيقى؛ باعتبارها لغة مشتركة، تحمل رسائل الحوار والتفاهم والتعايش، حيث تستضيف الفنانة الإيرانية كوكوش يوم 20 يناير، قبل حفل التينور الإيطالي أندريا بوتشيلي يوم 27 يناير، كما يتألق المغني العالمي ستينج يوم 3 فبراير، فيما تشدو الأسطورة اللبنانية ماجدة الرومي بأجمل أعمالها يوم 10 فبراير.

يذكر أن «حياكم في أبوظبي»، الهوية السياحية في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، تستضيف فعاليات «ليالي السعديات»، بالتعاون مع «ميرال»، و«السعديات أبوظبي»، و«الدار».



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *