TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

أرسنال يأمل الصحوة أمام «بالاس»


يأمل أرسنال الصحوة والعودة إلى نغمة الانتصارات، التي غابت عنه في المباريات الأربع الأخيرة في المسابقات كافة، عندما يستضيف كريستال بالاس، غداً السبت، ضمن استكمال المرحلة 21 من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وبعد البداية النارية في الموسم الراهن، وتصدره الترتيب لمراحل عدة، انتكس أرسنال بشكل مفاجئ، ولم يتذوق طعم الفوز في المباريات الثلاث الأخيرة في الدوري، فتعادل مع ضيفه ليفربول 1-1، ثم تعرّض إلى خسارتين على أرضه أمام وست هام 0-2، وخارج الديار على يد فولهام 1-2، ثم ودّع كأس الاتحاد الإنكليزي من الدور الثالث بسقوطه أمام ضيفه الـ «ريدز» 0-2.

ودفع النادي اللندني ثمن تدهور نتائجه بتراجعه إلى المركز الرابع برصيد 40 نقطة، بفارق 5 نقاط عن ليفربول، المتصدر، ونقطتين خلف مانشستر سيتي، الثاني، وأستون فيلا، الثالث.

ويمني المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا النفس أن يستعيد الفريق الثقة ولغة الفوز بمواجهة كريستال بالاس، الرابع عشر (21 نقطة)، والبقاء قريباً من الصراع على اللقب.

وفي مباراة ثانية، يلتقي برنتفورد، السادس عشر (19) مع نوتنغهام فوريست، الخامس عشر (20)، غداً السبت أيضاً.

وعشية المباراة، تعاقد برنتفورد مع الإسباني سيرخيو ريغيلون مدافع توتنهام بالإعارة حتّى نهاية الموسم الحالي.

وسيعوّض ريغيلون الفراغ الذي تركه ريكو هنري ظهير أيسر برنتفورد الذي سيغيب حتّى نهاية الموسم بسبب إصابةٍ في ركبته.

وستشهد المباراة عودة مهاجم برنتفورد الدولي إيفان توني إلى الفريق بعد انتهاء فترة إيقافه التي استمرت 8 أشهر بسبب انتهاكه قواعد المراهنات.

في المقابل، يخوض «نوتنغهام» المباراة بعدما حجز مقعده في الدور الرابع من الكأس بفوز على بلاكبول (درجة ثالثة) 3-2 في الوقت الإضافي.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *