TodayPic

مجلة اخبارية

التكنولوجيا

جائزتان لـ «stc»… من «IFM»


حصلت شركة الاتصالات الكويتية (stc) على جائزتي «أفضل مزوّد للتحول الرقمي لمؤسسات الأعمال» و«مشغّل الاتصالات الأكثر ابتكاراً» في الكويت لعام 2023 من مجلة إنترناشيونال فاينانس (IFM)، المتخصّصة في القطاع المالي، والتي تُبرز مواهب الصناعة ومهارات القيادة وأخبار الصناعة على منصتها الدولية.

وتسلّمت المدير العام لاتصالات الشركات في «stc» دانة الجاسم الجائزة نيابة عن الشركة خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقيم أخيراً في دبي، إذ تُوّجت «stc الكويت» بجائزة «مشغّل الاتصالات الأكثر ابتكاراً»، فيما حصلت «solutions by stc الكويت»، على جائزة «أفضل مزوّد للتحول الرقمي لمؤسسات الأعمال».

وبيّنت أنه وباعتبارها شركة رائدة في مجال الاتصالات، تعمل «stc الكويت» تدريجياً على تطوير نموذج أعمالها وعملياتها لتلبية أحدث التقنيات والاتجاهات في سوق الاتصالات، حيث انصب تركيزها على مدى السنوات العديدة الماضية نحو تمكين التحوّل الرقمي في الكويت، وتوفير خدمات ومنصات عالمية المستوى تمكّن عملاءها وتسهم في تحقيق التقدم التكنولوجي في الكويت.

وأشارت «stc» إلى أنها ملتزمة بتقديم خدمات اتصالات استثنائية مع استكشاف تطبيقات جديدة للمفاهيم الرقمية والتكنولوجية لتعزيز الكفاءة والإنتاجية، مبينة أنها قطعت خطوات كبيرة في عام 2023، ما أدى إلى حصولها على لقب «مشغّل الاتصالات الأكثر ابتكاراً».

ولفتت إلى أن إنجازات «stc» في عام 2023 تعكس قدرتها على تحقيق التميّز والابتكار في قطاعي الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، حيث إنها ومع تركيز الشركة على تمكين التحوّل الرقمي، وتعزيز العمليات التشغيلية، والاستثمار في التقنيات المستقبلية، تربّعت على موقع الريادة عبر هذا القطاع، وباتت أكثر استعداداً لمواجهة التحديات والفرص في عالم رقمي متنامٍ.

وأوضحت أنه وتماشياً مع دورها الرائد، نجحت «stc» في تخطي محطات بارزة في طريق تمكين التحوّل الرقمي، وكان هذا التركيز محورياً في إثراء تجارب العملاء وتعزيز الكفاءة التشغيلية.

ولفتت «stc» إلى أنه من خلال الاستفادة من البنية التحتية المتطوّرة لشبكتها، تقدّم مجموعة واسعة من الخدمات التي تلبّي الاحتياجات المتنوعة لكل من العملاء الأفراد والمؤسسات، حيث قطعت خطوات مهمة في مجال تعزيز قدراتها الداخلية وأنظمتها المتكاملة، بما يتماشى مع الإستراتيجية الشاملة للشركة.

وأفادت بأن شركة البوابة الإلكترونية القابضة (E-Portal)، باعتبارها الذراع المتخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لـ«stc»، لعبت دوراً فعالاً في توفير حلول شاملة ومتطورة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات المصممة لقطاع المؤسسات.

وأشارت الشركة إلى أنه خلال هذا العام، انصب تركيز «stc» على توفير حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الخاصة بها، مع تقديم مفاهيم جديدة ومجموعة واسعة من الحلول المقدمة من خلال البوابة الإلكترونية.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *