TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«KIB» اختتم رعايته لـ «قفز الحواجز»


اختتم بنك الكويت الدولي (KIB) رعايته البلاتينية لبطولة أطياب المرشود الدولية العاشرة لقفز الحواجز، والتي استضاف فعالياتها أخيراً مركز الكويت للفروسية في منطقة صبحان، بمشاركة متميّزة لنخبة من الفرسان الذين يمثلون جميع الأندية المحلية.

ونوه البنك في بيان إلى أن هذه الخطوة المتقدّمة تندرج ضمن برنامجه الشامل للمسؤولية الاجتماعية، كما تعكس جهوده المستمرّة لتمكين المواهب الرياضية الكويتية وتعزيز مساهماتها في المشهد الرياضي المحلي.

وفي كلمتها بهذه المناسبة، قالت المدير في إدارة التسويق ووحدة الاتصال المؤسسي مروة معرفي: «يسرّني أن أتقدّم باسمي وبالنيابة عن (KIB) بالتهنئة إلى جميع الفرسان والرياضيين الذين شاركوا في هذه البطولة ونحن نفتخر بأدائهم رفيع المستوى، كما نتوجّه بالشكر والتقدير إلى شركة أطياب المرشود لجهودها المتواصلة في تنظيم هذه البطولة الوطنية التي باتت حدثاً فريداً يترقّبه الجميع كل عام. وانطلاقاً من الدور الحيوي لرياضة الفروسية بصفتها موروثاً شعبياً في الكويت والعالم العربي، فإن تركيزنا في (KIB) هذا العام سيكون منصبّاً على هذه الرياضة، عبر تقديم الرعاية للعديد من منافسات قفز الحواجز، وفي مقدّمتها الموسم الثاني من (KIB

The Stadium) المخصّصة هذا العام لرياضة قفز الحواجز».

وأفادت بأنه وكجزء أساسي من رعايته لهذه البطولة، خصّص «KIB» جناحاً مصمّماً لاستقبال الزوار والتواصل معهم بشكل مباشر من أجل تعريفهم أكثر بالمجموعة الواسعة من منتجاته وخدمات التمويل المبتكرة التي يوفّرها لهم، والتي تلبّي كل احتياجاتهم بما يناسب أسلوب حياتهم العصري.

وأضافت أن البنك سلّط الضوء من خلال تواجده على سبل الدعم التي يقدّمها للمشاريع الصغيرة والمتوسطة، حيث وفّر لمجموعة من العلامات التجارية المحلية فرصة تقديم منتجاتها وعروضها لروّاد الحدث.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *