TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«الخليج» أول بنك في الكويت يُبرم شراكة مع «Coach Hub»


يفتخر بنك الخليج بأن يكون الرائد في القطاع المصرفي الكويتي عن طريق الشراكة المبتكرة مع «Coach Hub» لبرامج الإرشاد لتنمية المهارات القيادية، مع التركيز الخاص على الإدارة العليا، الأمر الذي يعكس التزام البنك بتطوير القيادات وتعزيز مهاراتهم في بيئة متسارعة التغييرات من خلال سلسلة جلسات فردية تفاعلية قابلة للقياس لتوجيههم مهنياً وذاتياً.

وتمتلك منصة «Coach Hub» أكثر من 3500 مرشد معتمد، وتقدّم برامجها الإرشادية بنحو 60 لغة مختلفة، وتوفّر للمتدربين فرصاً إرشادية رفيعة المستوى لتنمية مهاراتهم القيادية، وذلك على عكس برامج التدريب على القيادة العامة، بحيث يمكن للمرشدين تصميم توجيهاتهم وفقاً للاحتياجات والأهداف المحددة لمتدرّبيهم من خلال فهم نقاط القوة والضعف لكل متدرب، كما يمكن للموجهين كذلك تقديم المشورة والدعم المستهدف، الذي يتناول بشكل مباشر مجالات التحسين الخاصة بهم.

وبهذه المناسبة، قالت مدير عام إدارة الموارد البشرية في «الخليج» سلمى الحجاج: «نحن على ثقة أن الشراكة مع (Coach Hub) ستسهم في تعزيز أداء فريق القيادة وتعزيز فعالية الإدارة. نتطلع إلى تحقيق نجاحات جديدة وتحسين استدامة أعمالنا من خلال هذه الفرصة الفريدة في عالم التنمية الشخصية والمهنية».

وأضافت: «موظفونا أساس نجاحنا وسر تميزنا في القطاع المصرفي، ونعمل بشكل مستمر على تمكينهم من التفوق والارتقاء بمستوياتهم الوظيفية. ونحرص على تطوير قادة بنك الخليج وإبقائهم على اطلاع دائم بأحدث التطورات التكنولوجية، باعتبارهم المحور الأساسي لتحقيق الأهداف الإستراتيجية للبنك، وذلك من خلال تزويدهم بأحدث الخبرات والمهارات اللازمة لمواكبة التطورات المصرفية الكبرى التي تمرّ بها الصناعة المصرفية محلياً وعالمياً».



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *