TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

ميريانا معلولي تكشف لـ”فوشيا” سراً عن زوجها للمرة الأولى


كشفت الفنانة السورية ميريانا معلولي، سراً تفصح عنه للمرة الأولى، عن زوجها إلياس حداد، أثناء مقابلتها مع موقع “فوشيا” ضمن فعاليات مهرجان المرموم الذي أقيم مؤخراً بصحراء دبي.

وقالت ميريانا، إن زوجها تقدم للدراسة في المعهد العالي للفنون المسرحية، حباً في الفن، وهو ما فسره إلياس بدوره لموقع “فوشيا”، قائلاً: قدمت للدراسة منذ فترة، ولكنني أرى أن الفن لا بد من أن يكون خاصا للموهوبين والأكاديميين.

وأشار حداد إلى أن دوره دائماً في المنزل هو دعم زوجته في عملها، وقال: أحب أن أدعم ميريانا، وحينما أراها في حالة ليست جيدة، لا بد من مساندتها والوقوف معها، لاستكمال عملها.

وأضاف قائلاً: أحيانا أساعدها في قراءة أدوارها الدرامية، لتستكمل ميريانا حديثه، قائلة: إلياس لديه ذائقة فنية، لذلك تزوجني.

وفي سياق المقابلة، رفض إلياس، الكشف عن الأدوار التي تخوف فيها من ميريانا، قائلاً: لا يوجد دور قدمته ميريانا لم يعجبني، كل أدوارها قدمتها بأداء رائع، دائماً ما تكون مختلفة في عملها، وللعلم ميريانا في التمثيل تكون شخصاً مختلفاً تماماً عن التي أعيش رفقتها في المنزل.

وبسؤال ميريانا معلولي عن الدور الذي تختاره لزوجها إذ أراد دخول المجال الفني، قالت: أرى إلياس قادر على تجسيد شخصيتين، الأولى رجل أعمال، والثانية مطرب.

وعن أعمالها الفنية الجديدة التي تحضر لها الفنانة السورية، قالت: انتهيت منذ فترة من تصوير مشاهدي في مسلسل “قلوب من ماء” من كتابة وإخراج عماد نجار، ولكن ليس لدي معلومة أن كان سيتم عرضه في شهر رمضان المقبل.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *