TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«القطرية» تُدشّن رحلاتها إلى ميدان الإندونيسية


كشفت الخطوط الجوية القطرية عن نمو شبكة وجهاتها في إندونيسيا، وذلك من خلال تدشين رحلاتها الجوية المباشرة إلى مطار كوالانامو الدولي في مدينة ميدان ابتداءً من 15 يناير الجاري.

وأفادت الناقلة الوطنية لدولة قطر بتشغيلها 3 رحلات أسبوعياً إلى وجهتها الإندونيسية الثالثة، لتساهم في إتاحة المزيد من خيارات السفر إلى إندونيسيا مع أكثر من 40 رحلة أسبوعياً إلى جاكرتا وبالي.

ومثّل قطر في حفل التدشين وزير الدولة ورئيس مكتبة قطر الوطنية الدكتور حمد الكواري، حيث نظمت الحفل «القطرية» الحائزة العديد من الجوائز العالمية بالتعاون مع اللجنة الوطنية للأعوام الثقافية، وذلك تزامناً مع اختتام العام الثقافي قطر-إندونيسيا 2023.

وفي هذه المناسبة، أقيمت احتفالات خاصة عند بوابة المغادرة في مطار حمد الدولي، حيث تم الترحيب بالمسافرين من خلال تقديم الحلويات، والعروض الفنية التقليدية. وكان على متن الرحلة الافتتاحية للناقلة القطرية رقم «QR966» عدد من المسؤولين وكبار الشخصيات. وفور وصولها إلى مطار كوالانامو الدولي، تم استقبال الرحلة الافتتاحية بأقواس المياه الترحيبية بحضور مسؤولين رفيعي المستوى من إندونيسيا.

وقال وزير الدولة ورئيس مكتبة قطر الوطنية الدكتور حمد الكواري: «تميز العام الثقافي قطر-إندونيسيا 2023 بالنجاح الباهر، وكان له دور فعال في تعزيز الروابط بين قطر واندونيسيا. وبفضل روح التعاون الدائمة بين بلدينا بتوجيهات سمو الأمير الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أصبح بإمكان المواطنين القطريين والإندونيسيين فتح آفاق جديدة ومتنوعة في كلا البلدين. وأود أن أشكر (القطرية) على التزامها الثابت بالتميز وتوحيد الشعوب».

ومن جانبه، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، المهندس بدر المير: «تفخر (القطرية) بنمو شبكة وجهاتها العالمية من خلال تدشين الرحلات الجوية المباشرة إلى مدينة ميدان. إن رؤيتنا تتجسد بتوحيد العالم معاً وتقديم تجارب سفر عالمية المستوى، كما نتطلع إلى تقديم خيارات سفر متعددة للمسافرين من إندونيسيا إلى مختلف الوجهات العالمية عبر مطار حمد الدولي، الحائز العديد من الجوائز العالمية».



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *