TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«زين» كرّمت الفائزين ببطولة «أطياب المرشود»… لقفز الحواجز


– الشركة حريصة على تمكين المواهب وتشجيع القدرات المحلّية الشابة

أعلنت «زين» للاتصالات، رعايتها لبطولة أطياب المرشود الدولية العاشرة لقفز الحواجز، التي أقيمت في مركز الكويت للفروسية بمنطقة صبحان، وأشرف عليها الاتحاد الكويتي للفروسية، وشهدت حضوراً جماهيرياً كبيراً ومشاركات مميزة من الفرسان والفارسات المحليين والدوليين.

وشاركت «زين» في تكريم الفائزين الأوائل بالبطولة، بحضور وزير شؤون مجلس الأمة وزير شؤون الشباب وزير شؤون الاتصالات داود معرفي، وراعي البطولة وليد المرشود، ورئيس الاتحاد الكويتي للفروسية مسعود حيات، والرئيس التنفيذي للعلاقات والشؤون المؤسسية في «زين ـ الكويت» وليد الخشتي.

وأعربت «زين» عن فخرها باستمرار دعمها السنوي لهذه البطولة على مدى السنوات الماضية انطلاقاً من قناعتها بأهمية الدور الذي تلعبه مؤسسات القطاع الخاص في دعم وتطوير قطاعي الرياضة والشباب، إلى جانب حرصها على تمكين المواهب وتشجيع القدرات المحلّية الشابة في رياضة الفروسية التي تتجذّر في الهوية الكويتية والعربية والإسلامية.

وشهدت البطولة منافسات حماسية انتهت بفوز فارس نادي الكويت للفروسية علي الخرافي بلقب البطولة العاشرة وسط حضور جماهيري كبير من عشاق رياضة الفروسية والعائلات والشباب والرياضيين، كما خصصت «زين» منطقة خاصة لاستضافة الجماهير لتمكينهم من متابعة منافسات البطولة وتقديم خدمات الضيافة والاستمتاع بالأجواء الجميلة.

وأقيمت النسخة العاشرة من بطولة أطياب المرشود الدولية لقفز الحواجز، بمشاركة واسعة من العديد من الفرسان الكويتيين والعالميين الذين مثّلوا أكبر أندية الفروسية المحلية والدولية، وقاد البطولة طاقم تحكيم دولي محترف وبإشراف الاتحاد الكويتي للفروسية.

ولفتت «زين» إلى حرصها على دعم مختلف الأنشطة الرياضية الكبرى التي تقام في البلاد للمساهمة في رفع اسم الرياضة الكويتية وتطويرها، انطلاقاً من إيمان الشركة بأن لدى مؤسسات القطاع الخاص دوراً مهماً وحيوياً في تنمية قطاعي الشباب والرياضة محلياً، وهي تقوم بنقل هذا المفهوم إلى أرض الواقع عبر رعاية ودعم فعاليات ومسابقات رياضية عدة.

وجددت «زين» فخرها برعاية ودعم مجموعة كبيرة من الرياضيين الكويتيين الذين يمثلون البلاد في المحافل المحلية والإقليمية والعالمية، ويحققون الإنجازات والبطولات باسم الكويت في مختلف الرياضات منها الفروسية.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *