TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

زهرة الخليج – محمد إبراهيم يُشارك بفيلم قصير في مهرجان «إثارة».. ويحتفظ بتفاصيل دوره


#مشاهير العرب

في تصريح صحافي، أعلن الممثل محمد إبراهيم عن مشاركته في فيلم قصير، من كتابة وإخراج حسام داوود، في مهرجان الأفلام السعودية «إثارة»، الذي يعد أحد أهم الأحداث الثقافية السنوية في المملكة العربية السعودية.

  • محمد إبراهيم
    محمد إبراهيم

ومهرجان «إثارة» يُقام من قِبَل مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي (إثراء)، وبتنظيم من جمعية السينما السعودية، وبدعم من هيئة الأفلام التابعة لوزارة الثقافة السعودية. ويهدف المهرجان إلى تكريم الإبداع الفني والأدبي في مجال صناعة السينما، ويسعى إلى تعزيز التفاعل والتبادل الثقافي بين صناع الأفلام وجمهورهم.

وتشمل هذه الدورة من المهرجان مسابقات، تهتم بتطوير هيكل الأفلام والسيناريوهات، بالإضافة إلى عروض أفلام مميزة من جميع أنحاء العالم. ولا يقتصر دور المهرجان على عرض الأفلام فقط، بل يتضمن أيضًا العديد من البرامج الثقافية والإثرائية، مثل: الندوات والورش التدريبية، لتسليط الضوء على جوانب مختلفة من صناعة السينما، وتوفير منصة للمشاركين؛ لتطوير مهاراتهم ومعرفتهم.

  • محمد إبراهيم يُشارك بفيلم قصير في مهرجان «إثارة»
    محمد إبراهيم يُشارك بفيلم قصير في مهرجان «إثارة»

وفي ما يتعلق بالفيلم القصير، الذي سيشارك فيه محمد إبراهيم، فقد اختار الفنان عدم الكشف عن تفاصيل الشخصية التي سيؤديها في الوقت الحالي، حيث يسعى الصناع إلى الحفاظ على التشويق، ومفاجآت العمل.

يُشار إلى أن محمد إبراهيم يستعد، أيضًا، لمشاركته في عمل فني آخر، خلال شهر رمضان المبارك، يحمل توقيع المخرج البحريني الشهير علي العلي، وبمشاركة الفنانة القديرة هدى حسين. وهذه المشاركة تعتبر الثالثة للفنان محمد إبراهيم مع المخرج علي العلي، ما يثبت تفرده ونجاحه اللافت في عالم التمثيل.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *