TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«stc» تتفاهم مع «KCST» لتمكين… الطلاب


أعلنت شركة الاتصالات الكويتية «stc» توقيع مذكرة تفاهم مع كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا (KCST) تهدف إلى تمكين الطلاب من خلال مبادرات وأنشطة تعليمية مختلفة.

وأقيم حفل التوقيع في المقرّ الرئيسي لـ «stc» بحضور فريق العلاقات العامة في الشركة ممثلة بمدير العلاقات العامة والتواصل الاجتماعي أحمد النويبت، وفريق العلاقات العامة في «KCST» ممثلاً بمدير العلاقات العامة والتسويق إبراهيم المطوع، إضافة إلى مسؤولين تنفيذيين من كلا الطرفين وعلى رأسهم مدير عام المكافآت والفاعلية المؤسسية عبدالعزيز المذكور، ورئيس كلية العلوم والتكنولوجيا البروفيسور خالد البقاعين.

ولفتت الشركة إلى أن المذكرة تعد بمثابة خطوة أولى في سبيل فتح آفاق التعاون بين المؤسستين، وخطوة جديدة تندرج تحت مظلة «upgrade» التعليمية، والتي تهدف بشكل أساسي إلى تمكين الطلاب من خلال البرامج المختلفة القائمة على تعزيز المعرفة.

وقال النويبت إن الشراكة مع مؤسسة تعليمية رائدة ومبتكرة مثل كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا هي جزء من مبادرة «upgrade» التعليمية التي تهدف إلى تمكين إطار المبادرات التعليمية المحلية، حيث تعكس هدف الشركة الأساسي القائم على تمكين جيل الشباب مع التركيز على دورنا في المساهمة والنهوض بالمجتمع لتنمية مستدامة.

وسلط الضوء على أن هذه الشراكة تسعى إلى تزويد الطلاب المشاركين بمنصات تعليمية إضافية لتطوير مهاراتهم المهنية والعملية، بالإضافة إلى سعي «stc» لبناء علاقة دائمة مع المؤسسات الحكومية و الخاصة التي تشاركها ذات القيم والأهداف.

من جانبه، أوضح إبراهيم المطوع، أن المذكرة ستعمل على تعزيز التعاون مع «stc» في عدة مجالات، أهمها في مجال التعليم والتدريب، وستقدم الجامعة برامج تدريبية من خلال مركز الابتكار والتعليم المستمر والتدريب التابع لها لموظفي «stc»، بالإضافة إلى تعزيز التعاون في المبادرات المجتمعية المستدامة.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *