TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

جيرونا لاستعادة الصدارة من «ريال»


يسعى جيرونا الى استعادة الصدارة من ريال مدريد، عندما يحلّ ضيفاً على سلتا فيغو، اليوم الأحد، في المرحلة 22 من الدوري الإسباني لكرة القدم.وانتزع «ريال» القمّة موقتاً بعدما حوّل تأخره أمام مضيفه لاس بالماس بهدف خافي مونيوز (53) الى فوز ثمين بهدفي البرازيلي فينيسيوس جونيور (65) والفرنسي أوريلين تاشوميني (84).ورفع «ريال» رصيده الى 54 نقطة بفارق نقطتين أمام جيرونا، فيما بقي لاس بالماس على 31 نقطة.

ويأمل جيرونا تجاوز خيبة الخروج من ربع نهائي الكأس بخسارته أمام ريال مايوركا 2-3، من خلال الفوز على مضيفه سلتا فيغو (17)، وتكرار نتيجة الذهاب بين الفريقين، حين خرج منتصراً على أرضه 1-0.

وكالعادة، يعوّل فريق المدرب ميتشل على الأوكراني أرتيم دوفبيك الذي فرض نفسه من أبرز نجوم الدوري في موسمه الإسباني الأول، متصدراً ترتيب الهدافين بـ14 هدفاً مشاركة مع لاعب وسط ريال مدريد، الإنكليزي جود بيلينغهام، بعد تسجيله ثلاثية في الفوز الكاسح على إشبيلية 5-1 في المرحلة الماضية.

أما أتلتيكو مدريد الرابع (41)، مع مباراة مؤجلة في جعبته، فيلعب على أرضه ضد فالنسيا (32)، باحثاً عن البقاء أمام أتلتيك بلباو (41)، والذي يحلّ ضيفاً على قادش المتعثّر، فيما يلتقي إشبيلية مع أوساسونا.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *