TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«شمال الخليج» تطلق «قسّطها بسعر الكاش» على طرازات «هيونداي 2024»


– رائد ترجمان: فرصة فريدة لعملائنا لامتلاك سيارة هيونداي يحلمون بها

– طرازات 2024 لـ «أزيرا» و«سوناتا» و«أكسنت» و«جراند» و«كريتا» و«فينيو» و«توسان»

أطلقت شركة شمال الخليج التجارية، الوكيل الحصري لسيارات هيونداي في الكويت حملة فبراير التسويقية الجديدة تحت شعار «قسّطها بسعر الكاش» والتي تهدف لتقديم خيار مريح لعملائها للاستمتاع في العام الجديد بسيارة عالية المواصفات والجودة من خلال نظام أقساط سهل من دون دفعة أولى ومن دون أرباح على مبلغ التمويل، إضافة لباقة مجانية من المزايا تمنحهم راحة البال خلال فترة الاقتناء، إلى جانب عرض خاص على طراز «توسان».

وأوضحت الشركة في بيان، أن العرض يشمل مجموعة مختارة من سيارات السيدان والمركبات الرياضية المتعددة الاستخدام (SUV) التي تناسب كل الأذواق والاحتياجات من طرازات «هيونداي 2024» وبأقساط تبدأ من 96 ديناراً، وتشمل باقة المزايا الإضافية المجانية كفالة المصنع لمدة 4 سنوات بعداد مفتوح أو5 سنوات/100,000 كم، تأمين ضد الغير ورسوم تسجيل المركبة.

ويتضمن عرض طراز «توسان» 2024 ـ 1.6 تيربو سعراً غير مسبوق، بقيمة 8950 ديناراً، بفرق 1000 دينار عن السعر السابق، إلى جانب 500 دينار إضافية فوق سعر التثمين.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة شمال الخليج التجارية رائد ترجمان:«يسعدنا أن نقدم هذا العرض المميز في بداية العام لزبائننا لنوفر لهم فرصة فريدة لامتلاك السيارة التي يحلمون بها بأفضل الشروط، حيث يمكنهم تمويل السيارة المفضلة لديهم بنظام الأقساط مع 0 في المئة أرباحاً، وللتسهيل عليهم فإن العرض من دون دفعة أولى، ولمنحهم قيمة أعلى يشمل باقة قيّمة من المزايا الإضافية المجانية وذلك لنعبر لهم عن عميق امتنانا على ثقتهم الغالية بنا كشركة شمال الخليج التجارية وبعلامة هيونداي التجارية الرائدة».

ولفت إلى أن العرض يشمل طرازات «أزيرا 2024» الجديدة كلياً، و«سوناتا 2024» الجديدة كلياً، و«أكسنت 2024» الجديدة كلياً، و«جراند i10 2024»، و«كريتا 2024»، و«فينيو 2024»، و«توسان» طرازات 2024.

أزيرا 2024

وتقدّم الشركة طراز أزيرا 2024 الجديدة كلياً بقسط يبدأ من 206 دنانير، حيث يجمع تصميم السيدان الكبيرة فائقة الفخامة بين الجمال الخارجي الساحر والرفاهية الداخلية الكبيرة والتكنولوجيا الحديثة.

وتتألق السيارة بمظهر أكثر ديناميكية ورشاقة عبر باب من دون إطار ومقبض باب مخفٍ في الهيكل، مع مقدمة بشبك أمامي كبير الحجم مطلٍ بالكروم، ومصباح الأفق المتصل، وكشافات ضباب «LED»، كما تعزز خلفية السيارة الشعور بالحجم والقوة عبر مصابيح التوقف المتصلة والجناح الخلفي المدمج بالصندوق ذي الباب الذكي.

وتشمل تجهيزات المقصورة مقاعد من الجلد الفاخر مع ذاكرة للمقاعد الأمامية، مقاعد صف ثانٍ قابلة للميلان للخلف كهربائياً، كونسول وسطياً بثلاث شاشات عرض متصلة قياس 12.3 بوصة للمعلومات والترفيه والملاحة والمكيف، فتحة سقف بانوراما مزدوجة، إضاءة محيطية، شاحناً لاسلكياً للهواتف الذكية، خاصية عرض المعلومات على الزجاج الأمامي “HUD”. وجهزت السيارة بمحرك «GDi» سعة 3.5 لتر بقدرة 300 حصان متصل بناقل حركة اوتوماتيكي بتحكم عمودي 8 سرعات خلف عجلة القيادة يعمل بنظام «Shift By Wire».

«سوناتا 2024»

ويشمل العرض «سوناتا 2024» الجديدة كلياً بقسط يبدأ من 136 ديناراً، ويتميّز الطراز الجديد بتصميم كوبيه رياضي فائق الرشاقة والديناميكية بمقدمة مستوحاة من أنف سمك القرش تضم مصباح الأفق المتصل السلس ومداخل هواء أكبر، مصابيح خلفية جديدة على شكل حرف “H”، وباباً خلفياً ذكياً.

وتأتي مقصورة بتصميم داخلي «عائم» مع شاشة بانورامية منحنية للمعلومات والترفيه والملاحة متوافقة مع أنظمة «Apple CarPlay» و«Android Auto»، وجهاز تحكم كامل في مكيف الهواء يعمل باللمس، وإضاءة الحالة المزاجية المحيطية، لوحة شحن لاسلكية «Qi» للهواتف الذكية، ومنافذ «USB» للصف الثاني ونظام صوتي من «Bose» مع 12 سماعة.

وجهزت السيارة بمحرك «Smartstream G2.5 GDi» بقوة 194 حصاناً متصل بناقل حركة بتحكم عمودي خلف عجلة القيادة يعمل بنظام «Shift By Wire».

أكسنت 2024

ويتضمن العرض كذلك «أكسنت 2024» الجديدة كلياً بقسط يبدأ من 96 ديناراً، وتتميز المركبة بتصميم خارجي عصري ومقدمة مميزة تضم مصباح الأفق المميز لعلامة «هيونداي»، وتضيف مصابيح الـ «LED» الخلفية ذات التصميم النحيل المميز والأضواء الخلفية المتصلة والمصد الخلفي الرياضي لمسة من الديناميكية العصرية للسيارة.

وتقدم مقصورة «أكسنت 2024» مزايا الرحابة المحسنة والمواد عالية الجودة وأحدث الابتكارات التكنولوجية.

وتوفر التجهيزات الداخلية لوحة شاشة معلومات وترفيه أنظمة «Apple CarPlay» و«Android Auto»، ونظام كاميرا قياسي مع شاشة «LCD» تعمل باللمس، ومنافذ «USB» وتايب سي، بلوتوث وفتحة سقف كهربائية ومقاعد أمامية مهواة، كما زودت السيارة بمحرك بنزين سعة 1.5 لتر/ 115 حصاناً متصل بناقل حركة ذكي متغير (IVT).

«توسان 2024»

وتقدم «شمال الخليج» أيضا، «توسان 2024» بسعر 8950 ديناراً، وتتميز سيارة الكروس أوفر بإطلالة رياضية مع المقدمة المبتكرة بمجموعة مصابيح LED أمامية فريدة وتصميم داخلي فاخر مع إضاءة محيطية، شاشة معلومات وترفيه مقاس 10.2 إنش مع نظام أبل كار بلاي وأندرويد أوتو، مقاعد أمامية مهواة مع نظام ذاكرة. تأتي توسان بطرازين من المحركات الأول سعة 2.0 لتر/156 حصاناً، والثاني سعة 1.6 لتر(شحن توربيني)/180 حصاناً وكلاهما متصل بناقل حركة أوتوماتيكي 6 سرعات.

«فينيو»

ويشمل العرض كذلك سيارة «فينيو 2024» بقسط 96 ديناراً، حيث يعد هذا أول ظهور لطراز «هيونداي فينيو» في السوق الكويتي، وهي سيارة كروس أوفر صغيرة الحجم تجمع بين الشكل العصري والتصميم الداخلي الأنيق بالإضافة إلى المواصفات القوية والأداء الاقتصادي.

ويتميز تصميمها الخارجي بمصابيح أمامية حادة وشبك أمامي كبير بالإضافة إلى خطوط انسيابية تمنح السيارة مظهراً رياضياً. تقدم المقصورة تصميماً داخلياً يتميز بالرحابة والراحة حيث تتسع السيارة لخمسة ركاب بالإضافة إلى وجود مساحة تخزين كبيرة في صندوق الأمتعة.

وتتوافر «فينيو 2024» بمحركين الأول رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتر بقوة 123 حصاناً والثاني ثلاثي الأسطوانات سعة 1.0 لتر بشاحن توربيني بقوة 120 حصاناً ويتصل كل من المحركين بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات.

وتشمل كل موديلات «هيونداي» أحدث التقنيات لضمان أرقى تجربة قيادة وأعلى مستويات الأمان من خلال منظومة ذكية عالية التقنية من أنظمة الاستشعار والرادار لمساعدة السائق في جميع الأوقات.

«كريتا» بقسط

116 ديناراً

تأتي سيارة «كريتا 2024» بقسط 116 ديناراً وتتميز بتصميم رياضي عصري يتميز بمظهر جانبي طويل لغطاء المحرك وخطوط جانبية قوية ومقدمة بشبك أمامي متدرج، ومصابيح خلفية LED فريدة.

وتوفر «كريتا» مقصورة فسيحة ومريحة مجهزة بتقنيات متقدمة، شاشة معلومات وترفيه تعمل باللمس، شاحناً لاسلكياً للهواتف الذكية ومنافذ USB، وتأتي بمحرك سعة1.5 لتر بقوة 115 حصاناً متصل بناقل حركة «IVT» متغير ذكي.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *