TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

أرسنال لمواصلة الصحوة بضيافة «نوتنغهام»


يمني أرسنال النفس بمواصلة الصحوة، عندما يحلّ ضيفاً على نوتنغهام فوريست، اليوم الثلاثاء، في افتتاح المرحلة 22 من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

ويتصدر ليفربول الدوري برصيد 48 نقطة من 21 مباراة، يليه مانشستر سيتي (43 من 20)، ثم أرسنال (43 من 21)، أستون فيلا (43 من 21) وتوتنهام (40 من 21).

وبعد خروجه من الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنكليزي على يد ليفربول بالخسارة أمامه على أرضه 0-2 وقبلها خسارته أمام جاريه وست هام 0-2 وفولهام 1-2 في الـ «بريميرليغ»، استعاد أرسنال توازنه في المرحلة السابقة بفوز ساحق على جاره الآخر كريستال بالاس 5-0.

وتشهد المرحلة، اليوم أيضاً، مواجهة قوية بين أستون فيلا ونيوكاسل المتراجع الى المركز العاشر (29 من 21) بعد خسارته مبارياته الأربع الأخيرة.

وفي بقية المباريات، يلعب لوتون تاون مع برايتون، فولهام مع إيفرتون وكريستال بالاس مع شيفيلد يونايتد.

وفي الدور الرابع للكأس، حقّق مانشستر يونايتد فوزاً صعباً على مضيفه نيوبورت كاونتي من الدرجة الثالثة 4-2، وتأهل إلى ثُمن النهائي.

تقدّم «يونايتد» بهدفي البرتغالي برونو فرنانديز (7) وكوبي ماينو (13)، قبل أن يدرك نيوبورت كاونتي التعادل عبر برين موريس (36) والويلزي ويل إيفانز (47).

واستعاد «الشياطين الحمر» زمام المبادرة بهدف ثالث بفضل البرازيلي أنتوني (68)، قبل أن يسجل الدنماركي راسموس هويلوند هدف الاطمئنان (90+4).

وبرّر مدرب «يونايتد»، الهولندي إريك تن هاغ غياب المهاجم ماركوس راشفورد عن اللقاء، قائلاً: إنه «أُصيب بوعكة صحية»، علماً أن تقارير إعلامية تحدثت عن وجود خلاف بينهما.

وبحسب قرعة ثُمن نهائي الكأس، يلعب ولفرهامبتون مع برايتون، بريستول سيتي أو نوتنغهام فوريست مع مانشستر يونايتد، بورنموث مع ليستر سيتي، تشلسي أو أستون فيلا مع ليدز يونايتد أو بلايموث، بلاكبيرن أو ريكسهام مع نيوكاسل يونايتد، لوتون تاون مع مانشستر سيتي، ليفربول مع واتفورد أو ساوثمبتون وشيفيلد ونزداي أو كوفنتري مع مايدستون يونايتد.

أرتيتا باقٍ

أكدت شبكة «سكاي سبورتس» البريطانية، أن مدرب فريق أرسنال الإنكليزي لكرة القدم، الإسباني ميكيل أرتيتا ليس لديه أيّ نية للرحيل عن النادي في نهاية الموسم الراهن.

ومنذ إعلان مدرب فريق برشلونة الإسباني تشافي هرنانديز عن نيته الرحيل عن النادي في نهاية الموسم الراهن، توالت التكهنات حول خليفته.

وفي هذا الصدد، ذكرت صحيفة «سبورت» الكاتالونية أن أرتيتا أبلغ بعض محيطيه بأنه من الممكن أن يضع حدّاً الآن لمسيرته مع أرسنال.

وتابعت: «عقد أرتيتا مستمر حتى 2025، لكن العلاقة الجيدة بينه وملّاك النادي والإدارة قد تسمح له بخروج توافقي في ختام الموسم الراهن».

وأضافت: «لقد أبلغ أرتيتا المحيطين به بهذا الأمر، الذي يتطلّب سياجاً محكماً من السريّة خصوصاً مع دخول الموسم أمتاره الأخيرة».

واستدركت: «لم يتواصل أيّ مسؤول من برشلونة رسمياً مع أرتيتا».

وختمت الصحيفة: «أرتيتا يحظى باحترام شديد من رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا الذي أكد كثيراً أن مدرب أرسنال مؤهّل للجلوس يوماً ما في مقعد المدير الفني للنادي».



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *