TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

تشافي: تدريب برشلونة كان قاسياً وغير مريح


أكد مدرب فريق برشلونة، رابع الدوري الإسباني لكرة القدم، تشافي هرنانديز أنه شعر «بالتحرّر» بعد أن أعلن قراره بترك منصبه في نهاية الموسم الراهن، معرباً عن أسفه للضغوط الهائلة المحيطة بالنادي الكاتالوني.

وأوضح تشافي خلال أول ظهور صحافي له عقب إعلان الرحيل: «أنت تشعر كل يوم بأنك لست في المستوى. لقد حدث هذا لجميع المدربين: بيب (غوارديولا) أخبرني ذلك، وحدث ذلك لـ (إرنستو) فالفيردي، ورأيت لويس إنريكي يعاني».

وكان لاعب الوسط السابق (44 عاماً)، والذي تألق كلاعب لمدة 17 عاماً بقميص الـ «بلاوغرانا»، قال مراراً وتكراراً إن تدريب ناديه الأم كان «حلماً»، بعد تجربته الأولى في قطر مع فريق السد القطري.

لكن مثل عدد من المدربين الذين سبقوه، انهار تشافي أخيراً تحت الضغط، معلناً أن تدريب برشلونة كان في نهاية المطاف «قاسياً وغير مريح»، بعد الخسارة المذلّة أمام ضيفه فياريال 3-5 في المرحلة 22، والتي أدت إلى تخلّف حامل اللقب بـ10 نقاط عن غريمه التقليدي ريال مدريد، صاحب المركز الثاني.

وأوضح مدرب النادي الكاتالوني: «علينا أن نفكر، لدينا مشكلة بالنظر إلى متطلبات هذا المنصب»، مضيفاً أنه كان لديه «انطباعاً بالمخاطرة في حياته في كل لحظة» كمدرب.

وتابع تشافي: «لقد حرّرني الإعلان (عن رحيلي) على المستوى الشخصي، لكني أبقى متحفّزاً جداً»، داعياً إلى «الوحدة» داخل مجموعة يدبّ الشك داخل صفوفها والتي اجتمعت خلال مأدبة في منزل المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *