TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

ريال مدريد يستهدف الصدارة – الراي


يستهدف ريال مدريد استعادة صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم، عندما يخوض مباراته المؤجلة من المرحلة 20 أمام مضيفه وجاره خيتافي، اليوم الخميس.

وتأجّلت المباراة بسبب مشاركة ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد وأوساسونا في كأس «السوبر» المحلية في الرياض مطلع الشهر الماضي، والتي توّج «ريال» بلقبها على حساب النادي الكاتالوتي 4-1.

ويملك «ريال» صاحب المركز الثاني (54 نقطة) فرصة استعادة الصدارة التي كان يتربع عليها قبل «السوبر» بفارق الأهداف والمواجهة المباشرة عن جيرونا، مفاجأة الموسم، والمتصدر برصيد 55 نقطة.

وقبل قمّتين ساخنتين أمام كل من أتلتيكو مدريد وجيرونا في 4 و10 فبراير الجاري، سيكون فريق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدعواً إلى حصد النقاط الثلاث للعودة إلى الريادة.

وسجّل «ريال» فوزه الخامس توالياً، إلّا أنّه سيكون يقظاً أمام جاره خيتافي، الذي استعاد توازنه للتوّ بفوزه على غرناطة 2-0، الإثنين، خصوصاً أنّ مباراة الذهاب في أوائل سبتمبر الماضي انتهت بفوز صعب للـ«ميرنغي» 2-1 بعدما كان خيتافي متقدّماً حتى الدقيقة 47.وستكون المواجهة لافتة أيضاً بين نجم «ريال»، الإنكليزي جود بيلينغهام ومهاجم خيتافي بورخا مايورال اللذين يتقاسمان صدارة الهدافين مع مهاجم جيرونا، الأوكراني أرتيم دوفبيك برصيد 14 هدفاً لكل منهم.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *