TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«Ooredoo» تتعاون مع «كافيه 312»


أفادت «Ooredoo الكويت»، بتعاونها مع «كافيه 312»، والذي يعتبر أول كافيه في الكويت يعتمد بشكل كامل على فريق عمل يتألف من أفراد من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وذكرت أن «كافيه 312»، والذي استوحي اسمه من اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة في 3 ديسمبر، يعتبر نموذجاً للشمولية في الكويت، حيث يوفر فرص عمل للأفراد من ذوي الاحتياجات الخاصة، ويساعدهم في عرض مواهبهم والتعبير عن قدراتهم.

وأوضحت أنه من خلال هذا التعاون، تهدف «Ooredoo» إلى دعم مهمة «كافيه 312»، مع تسليط الضوء على أعمالهم المميزة، والمساهمات القيمة التي يقدّمها موظفوه.

وبيّنت أن هذه الشراكة تؤكد التزام «Ooredoo» الراسخ بدعم التنوع والشمولية داخل مكان العمل، وتوفير فرص عمل متساوية لجميع أفراد المجتمع.

وفي تعليقه على هذا التعاون، قال مدير إدارة الاتصالات التسويقية ووسائل التواصل الاجتماعي في «Ooredoo الكويت» ناصر العبد الله: «نؤمن في (Ooredoo) بأهمية التنوع والشمولية في تحقيق التغيير الإيجابي، وفي تعزيز إنشاء مجتمع أكثر عدالة»، مضيفاً: «شراكتنا مع (كافيه 312) تعكس التزامنا الجاد بتوفير فرص متساوية لجميع الأفراد، بغض النظر عن قدراتهم.

نحن فخورون بدعم كافيه 312 في مهمتهم لتعزيز الشمولية وتمكين الأفراد من ذوي الاحتياجات الخاصة».

وذكر أنه من خلال التعاون مع «كافيه 312»، تسعى «Ooredoo» إلى تشجيع الأفراد من ذوي الاحتياجات الخاصة ليصبحوا أعضاء فاعلين في مجتمع «Ooredoo»، مبيناً أنه من خلال خلق فرص العمل الهادفة والمبادرات الشاملة، تسعى الشركة إلى خلق بيئة يشعر فيها الجميع بالتقدير والاحترام والقدرة على تحقيق إمكاناتهم الكاملة.

ولفت إلى أنه في إطار هذا التعاون، ستعمل «Ooredoo الكويت» بشكل وثيق مع «كافيه 312» لرفع مستوى الوعي حول أهمية ضم شريحة ذوي الاحتياجات الخاصة إلى كوادر العمل وتسليط الضوء على إنجازاتهم.

وأضاف أنه من خلال المبادرات المشتركة وبرامج التوعية المجتمعية، تهدف «Ooredoo» و«كافيه 312» إلى إلهام الآخرين لاحتضان التنوع وخلق بيئة تتسم بالشمولية في الكويت وخارجها.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *