TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«التجاري» يُطلق «يا زين تراثنا»


أطلق البنك التجاري الكويتي حملة «يا زين تراثنا» للسنة الثالثة عشرة، وهي الحملة الرامية إلى إحياء التراث الكويتي القديم، والتي كان البنك قد دشّنها منذ سنوات عدة.

ولفت البنك في بيان إلى أنه يقوم بهذه الخطوة إدراكاً منه بأهمية إحياء التراث الكويتي القديم وتذكير جيل اليوم والغد بالتقاليد والعادات الشعبية القديمة وكذلك الجوانب الاجتماعية والحياتية للرعيل الأول من أهل الكويت والتي التقت جميعها في إطار ثقافة مشتركة عكست وجسدت الحياة الكويتية قديماً في البادية والحضر، حيث تتمحور فكرة هذا العام حول المناسبات والاحتفالات بالأعياد الوطنية.

وذكر أن هذه الحملة تؤكد من جديد حرص البنك على إحياء التراث الكويتي القديم، ضمن برامج الاستدامة والمسؤولية المجتمعية المبتكرة وضمن جهوده المستمرة وقناعته الثابتة بأن التراث الكويتي غني بالكثير من المعاني والعبر التي يجب أن تبقى محفورة في الأذهان.

وفي تعليقها على انطلاق حملة «يا زين تراثنا»، قالت نائب مدير عام قطاع التواصل المؤسسي في البنك أماني الورع: «نحن سعداء في (التجاري) باستمرار الإطلاق الناجح للحملة والرامية في مجملها إلى إحياء التراث الكويتي القديم»، مضيفة أن اسم «التجاري» قد ارتبط على مدار أكثر من ربع قرن من الزمان بإحياء التراث الكويتي القديم من خلال فعاليات ومطبوعات ترسخ هذا المعنى عاماً تلو الآخر، منوهة إلى أن محركات البحث على شبكة الانترنت تبرز اسم «التجاري» عند إجراء أي بحث مرتبط بالتراث الكويتي القديم، وهو ما يدل على ارتباط البنك وجهوده البارزة في إحياء التراث الكويتي القديم.

وكشفت الورع أن «يا زين تراثنا» لهذا العام ستنطلق فعالياتها لمدة شهر وستتضمن العديد من الفعاليات والزيارات لجهات مختلفة ومتعددة واستضافة حرفيين كويتيين، بهدف إحياء التراث الكويتي القديم والتذكير بأهمية العادات الكويتية وأنماط الحياة التي عاشها الآباء والأجداد في الماضي ومشاركتهم الاحتفالات بمناسبات عزيزة على قلوب الجميع، ألا وهي احتفالات الكويت بالأعياد الوطنية، مشيرة إلى أن هناك العديد من الفعاليات والمسابقات المختلفة للحملة سيتم الإعلان عنها في القريب.

وبيّنت أن «يا زين تراثنا» وجهود البنك المختلفة في مجال إحياء التراث الكويتي القديم باتت تميز «التجاري» عن غيره من المؤسسات الأخرى، بل وأصبحت تستقطب اهتمام العديد من الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *