TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«العطور والتجميل» ينطلق 27 الجاري


تتوالى الاستعدادات لافتتاح معرض العطور وأدوات التجميل والذي تقيمه وتنظمه شركة معرض الكويت الدولي على أرض المعارض الدولية في مشرف على أكبر وأحدث صالاتها، في الفترة من 27 فبراير الجاري حتى 9 مارس المقبل.

وقالت المدير التنفيذي لقطاع التسويق والمبيعات بشركة معرض الكويت الدولي باسمة الدهيم، إن المعرض يشهد تسابقاً محموماً من قبل الشركات العارضة والرعاة لحجز منصاتها للمشاركة بهذا المعرض العالمي وسط حشد من شركات ومؤسسات محلية وإقليمية ودولية، تمثل وكلاء وعارضين لماركات تجارية متعددة محلية وعالمية من أرقى العطور وأنفس روائح الطيب والبخور والمعمول وأدوات ومستحضرات التجميل واكسسواراتها.

وأوضحت أن المشاركات في هذه الدورة من المعرض بلغت ذروتها بشكل ملحوظ بلغ أكثر من 400 جهة وشركة عارضة ممثلين لرعاة ولوكلاء محليين وإقليميين من الكويت والسعودية وعمان والبحرين وقطر والإمارات ومن خارج الكويت لماركات تجارية عالمية لعطور وأدوات ومستحضرات التجميل، إذ ستقام العروض بالصالات 7و6 و5 و8، ما يعكس حجم الإقبال الكبير والمتزايد على هذا المعرض.

وتوقعت أن يستقطب المعرض أكثر من 250 ألف زائر خلال فترة عروضه والتي تواكبها معارض أخرى مهمة كمعرض الغذاء الرمضاني والأواني المنزلية، وكذلك معرض الدراعات وجميعها تتزامن مع قرب حلول شهر رمضان المبارك.

وأضافت أن أهمية «العطور وأدوات التجميل» تكمن في كونه حدثاً ريادياً في مجال العطور والتجميل في الكويت، ويمثل قاعدة انطلاق مثلى لسوق قطاع التجميل، ويشكل فرصة مناسبة لالتقاء الجمهور المستهلك بالمتخصصين في عالم التجميل من الشركات المحلية والإقليمية والعالمية العاملة في هذا المجال.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *