TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«stc» تختتم رعايتها لـ «Brisk» العالمية للبادل


أشارت شركة الاتصالات الكويتية «stc»، إلى اختتام رعايتها لبطولة «Brisk» العالمية للبادل والتي أقيمت في الفترة من 28 – 30 يناير الماضي على ملاعب «El Padel Academy» وذلك تماشياً مع استمرار دعم الشركة تجاه المجتمع الرياضي في الكويت.

وأكدت «stc» على الإقبال الناجح والمتميز الذي شهدته البطولة والتي استمرت لمدة 3 أيام، حيث استقطب الحدث حشوداً كبيرة للاستمتاع ولمشاهدة العديد من الفرق المشاركة للمنافسة على لقب البطولة.

ونوهت إلى مشاركة 144 فريقاً من دول عدة في خمس فئات مختلفة، حيث جمعت البطولة أفراد المجتمع الذين شجعوا فرقهم ولاعبيهم المفضلين في واحدة من أكثر الرياضات شعبية في الكويت.

ولفتت الشركة إلى أن جناح «stc» المخصص في البطولة كان مركزا للمشاركة والتفاعل، حيث قدم مزيجاً غنياً من الأنشطة، وقد حصل المتفرجون والرياضيون على فرصة للمشاركة في المسابقات التفاعلية بجوائز مميزة.

وأوضحت الشركة أن الهدف الأساسي من وراء تنظيم البطولة يتماشى أيضاً مع رؤية «stc» والتي تركز على تحفيز الشباب على ممارسة الرياضة للحفاظ على الصحة البدنية مع ترسيخ القيم المجتمعية الإيجابية والمساهمة في تمكين جيل من الشباب الذين يعتبرون صناع المستقبل.

وشجعت «stc» موظفيها على الانضمام إلى البطولة لتعزيز نمط حياة صحي في العمل وتطوير مهاراتهم في العمل الجماعي للتفوق في حياتهم الشخصية والمهنية، وهو نهج تتبعه الشركة وتحث عليه دوماً.

وأفادت بأنه وعلى مرّ السنين، كان لـ «stc» دور بارز ومبتكر في السوق الكويتية، وقد دخلت في شراكة مع العديد من الكيانات لتحقيق الأهداف المشتركة التي تخدم مصالح المجتمع.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *