TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

هذه المحطة الأصعب بحياتي.. وعلاقتي بطليقي متحضرة


أعربت الفنانة المصرية “بشرى” عن سعادتها بالعودة إلى الأردن بعد غياب 3 سنوات للمشاركة كعضو لجنة تحكيم للأفلام الطويلة بمهرجان عمّان السينمائي.

وعلى صعيد آخر؛ قالت بشرى لـ”فوشيا” إن فليمها المنتظر “أولاد حريم كريم” سيعرض في نهاية الشهر الجاري ليختتم الموسم الصيفي، مشيرة إلى أن الفيلم يجمع بين جيلين جديدين.

وتحدثت الفنانة المصرية عن المحطة الأصعب في حياتها بالقول: “رغم الرضا إلا أن ذلك لا يكفي، الواحد دائمًا عايز يلاقي حاجة جديدة أو تحديًا جديدًا، وحاجة يقدمها للناس، وهذا أصبح صعبًا جدًا، لأنه المنافسة شديدة، وبقينا في حالة انفتاح.. فإنك تعرف تعمل أي مشروع جديد وتحس إنه يقدّم جديدًا هذا تحدٍ كبير وإشكالية كبيرة مش عارفين نحلّها”.

وبشأن علاقتها بطليقها، أكدت أنها على تواصل دائم معه، حيث أرسل لها رسالة قبل وصولها للسجادة الحمراء الخاصة بمهرجان عمّان السينمائي، مضيفة: “قال لي أنا مبسوط جدًا إنك موجودة في مهرجان عمّان.. علاقتنا متحضرة، ويلّي بتربوا في بيوت أهاليهم على الأخلاق والذوق تبقى هي العملة بتاعتهم بالتعاملات مع كل الناس، مش بس بالزيجة والانفصال”.

ونوهت “بشرى” إلى أنها ضيفة فقط خلال هذا العام بمهرجان الجونة السينمائي، وستذهب فقط للاستمتاع، ومشاهدة العروض السينمائية.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *