TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

ماذا استذكر كاظم الساهر في أغنيته “يا قلب”؟


طرح الفنان العراقي، كاظم الساهر، أحدث أغانيه بعنوان “يا قلب”، وذلك على جميع المنصات والتطبيقات الموسيقية، والتي تعد ثاني أغنيات ألبومه الجديد “كاظم.. مع الحب“.

وشارك الساهر عبر حسابه الرسمي على “إنستغرام” مقطعا مصورا ظهر خلاله معلنا الخبر السعيد لجمهوره بطرح “يا قلب”، ولم ينس توجيه الشكر لهم على الأصداء الإيجابية وردود الأفعال التي لاقاها بفضلهم على أولى أغنيات الألبوم التي طرحها مؤخرا وحملت عنوان “يا وفية”.

“يا قلب” التي هي من كلمات وألحان كاظم الساهر، كشف أنه استمد قصتها من حكايات المراهقين، إذ عاد خلالها لأيام الشباب ونظرات الحب الأولى بين العاشقين، الذين يعتقدون أنهم سيكملون الطريق معا بكل متاعبه، وبمجرد حدوث الانفصال، يعتقدون أن ذلك كان الحب الأول والأخير، ثم تتحرك مشاعرهم بعد عدة أيام لشخص آخر.

ووصف الساهرهذه القصص بالرائعة والبريئة، التي تحمل مشاعر “نظيفة”، مبينا أنه استمد القصة أيضا من المغامرات التي يختارها الإنسان في حياته، ويمشي خلالها رغم أنها تأديته للمخاطر والمتاعب، لكنها تعلمه الكثير من الدروس.

وأوضح الساهر في حديثه الطقوس التي اتبعها خلال كتابة كلمات أغنية “يا قلب”، إذ حرص على استذكار الماضي الذي مر به في جميع تفاصيله، وينهيها بهذا الشكل.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *