TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

ريال مدريد لم يتفق مع مبابي


ذكرت صحيفة «ماركا» الإسبانية أن نادي ريال مدريد لم يتوصّل بعد إلى اتفاق مع المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، على الرغم من أن عقده مع باريس سان جرمان ينتهي في يونيو المقبل.

وأشارت إلى أن مبابي «يريد اللعب لريال مدريد»، مذكّرة بأنه وجّه رسالة إلى ناديه في يونيو الماضي، تفيد بأنه لن يفعّل بنداً في عقده لتمديده إلى عام 2025.

واستدركت الصحيفة أن «الأمر يبدو سهلاً، لكن الأمور ليست بهذه البساطة عندما يتعلّق الأمر بالتعاقد مع أفضل لاعب في العالم، بصرف النظر عن الحديث عن تسوية كل شيء في يناير، ثم في فبراير، وربما حان الوقت للحديث عن مارس». وتابعت: «ربما يكون كيليان قد اتخذ قراره بالفعل، لكن ذلك لم يتأكد، منه أو من معسكره».

واعتبرت الصحيفة أن «الكرة الآن في ملعب ريال مدريد»، لافتة إلى أن «كثيرين في باريس، ممّن يتعاملون مع عالم مبابي منذ سنوات، يدركون أن الأمر لن يكون سهلاً، لاسيّما إذا أصرّ النادي الأبيض على أن يتمّ كل شيء هذه المرة، وفقاً لشروطه».

وتحدثت عن «اصطدام» ريال مدريد بفايزة العماري، والدة مبابي ووكيلة أعماله، ووصفتها بأنها «امرأة عنيدة. تريد أيضاً فرض شروطها، ولو كان كيليان مستعداً للإذعان» لشروط النادي الإسباني.

في المقابل، اعتبرت الصحيفة أن نادي باريس سان جرمان «هادئ»، إذ «يتفهّم أيّ قرار يتخذه اللاعب، سواء بإنهاء وجوده في فرنسا أو قبول عرض التجديد المقدّم من (الرئيس القطري ناصر) الخليفي».



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *