TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

يوفنتوس لتقليص الفارق مع إنتر


يسعى يوفنتوس إلى تعويض سقوطه أمام إنتر ميلان، المتصدّر، وتقليص الفارق معه، حين يستضيف أودينيزي، اليوم الإثنين، في ختام المرحلة 24 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وكان يوفنتوس صاحب المركز الثاني (53 نقطة)، خسر أمام إنتر بهدف في المرحلة الماضية، ثم عاد الأخير منتصراً من العاصمة بفوزه المثير على روما 4-2، مبتعداً في الصدارة موقتاً بفارق 7 نقاط.

وألحق إنتر، في غياب مدربه سيموني إنزاغي للإيقاف، بروما هزيمته الأولى بعد 3 انتصارات متتالية بقيادة مدربه الجديد، دانييلي دي روسي، الذي خلف البرتغالي جوزيه مورينيو، ليتجمّد رصيد فريق العاصمة عند 38 نقطة.

وبعد اللقاء، أقرّ مدافع إنتر أليساندرو باستوني أن «الشوط الأول كان سيئاً جداً. لم نكن أنفسنا. بدأنا اللقاء بسلوك خاطئ والتهمنا روما»، كاشفاً في تصريح لشبكة «دازون»: «قال لنا المدرب خلال استراحة الشوطين علينا أن نكون على سجيتنا، وهذا ما فعلناه بعد استراحة الشوطين».

تقدّم إنتر عبر فرانتشيسكو أتشيربي (17)، وردّ روما بواسطة جانلوكا مانشيني (28)، وتقدّم بهدف ستيفان الشعراوي (44).

لكن «نيراتزوري» أدرك التعادل بفضل الفرنسي ماركوس تورام (49)، ثم سرعان ما وضع الأخير فريقه في المقدمة بمساعدة المدافع الإسباني أنخيلينو الذي حوّل الكرة بالخطأ في شباك فريقه (56)، قبل أن يوجه باستوني الضربة القاضية (3+90).



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *