TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«شيري الغانم» تستعرض أحدث طرازاتها وتقنياتها المبتكرة


– جناح رحب ومتميز للشركة يضم أسطولها المتكامل من طرازات الدفع الرباعي والسيدان

– كشف النقاب عن تصميم «Tiggo 8 Pro Max» وطراز «Tiggo 7 Pro Max»

– عرض سيارات «شيري» الهجينة «Plug
-In Hybrid»

انطلق يوم الخميس الماضي معرض «Auto Land الكويت»، والذي تستمر فعالياته حتى 18 من الشهر الجاري، على أرض المعارض الدولية بمشرف في كل من الصالات 4 و5 و6.

ويعد «أوتو لاند» معرض السيارات الأكبر في الكويت بمشاركة أكثر من 40 علامة تجارية ووكالة سيارات، بالإضافة إلى تواجد البنوك وشركات التمويل والتأمين المختلفة ونخبة من الشركات المتخصصة في قطع غيار وإكسسوارات السيارات.

وشهد حفل الافتتاح مشاركة عدد من الشخصيات البارزة وممثلي البعثات الديبلوماسية في الكويت وقيادات الشركات والعلامات التجارية، بالإضافة إلى حضور جمهور غفير من محبي عالم السيارات.

وكان لـ«شيري الغانم» حضور لافت ومميز في هذا المعرض من خلال جناحها الرحب والمُتميّز في قاعة 4، الذي استضاف أسطولها المتكامل من طرازات الدفع الرباعي والسيدان. وشهد المعرض كذلك كشف النقاب عن تصميم «Tiggo 8 Pro Max» المتجدد بالكامل وطراز «Tiggo 7 Pro Max» الجديد كلياً، بالإضافة إلى عرض سياراتها الهجينة «Tiggo 7 Pro Plug-In Hybrid» و«Tiggo 8 Pro Plug-In Hybrid».

«Tiggo 8 Pro Max» بمظهر متجدد

ضمن سياق معرض «Auto Land الكويت»، كشفت «شيري الغانم» الستار عن التجديد الكامل لسيارة «Tiggo 8 Pro Max»، والذي شمل العديد من خواصها التقنية والتكنولوجية بهدف تحسين تجربة القيادة وتطوير أنظمة الترفيه والأمان.

وتمتاز «Tiggo 8 pro Max» بحلتها الجديدة بمحرك عالي الكفاءة يوفر استجابة سريعة، وتسارعاً سلساً، وأداءً قوياً، ما يجعل من قيادتها تجربة فريدةٍ وممتعة. وتستمد «Tiggo 8 pro Max» قوتها من محرك «2.0 TGDI»، الذي يتميز بقوة قصوى تبلغ 187 كيلووات وعزم دوران يبلغ 390 نيوتن/متر. كما تم تطوير المقصورة الداخلية لضمان أقصى درجات الراحة لركابها السبعة من خلال إضافة فتحات للتكييف للصف الثالث وتطوير أنظمة تنقية الهواء داخل السيارة وفقاً لأفضل المعايير العالمية. وتمنح «Tiggo 8 pro Max» لركابها تجربة حسية غامرة من خلال إضافة شاشة منحنية بقياس 24.6 بوصة ونظام «Sony» الصوتي الذي يشمل 10 مكبرات صوتية، وبإضافة إضاءة داخلية ذكية يمكن التحكم بلونها وحدتها.

«Tiggo 7 Pro Max» الأكثر مبيعاً

حققت سلسلة «Tiggo 7» نجاحاً كبيراً في أكثر من 28 دولة حول العالم، حيث حافظت على مركزها الأول كأفضل سيارة دفع رباعي صينية من الفئة «A» لمدة عامين متتاليين. ويوفر نظام الدفع الرباعي الجديد ذو التحكم الذكي سلامة قصوى أثناء القيادة تحت مختلف الظروف، حيث يشمل 6 أوضاع للقيادة، بما في ذلك: الاقتصاد، العادي، الرياضي، الثلج، الطين، والطرق الوعرة.

وتمتاز «Tiggo 7 Pro Max» بمحرك «1.6TGDI» قوي وسلس التسارع بقدرة قصوى تبلغ 145 كيلووات وعزم دوران يبلغ 290 نيوتن/متر. وعلى الرغم من قدرات «Tiggo 7 Pro Max» المتميزة، إلا أنها استثنائية بقلة استهلاكها للوقود دون التأثير على مستوى وقوة الأداء.

«شيري» الهجينة «Plug-In Hybrid»

مع زيادة التوجهات العالمية نحو تبني الممارسات والتكنولوجيا الصديقة للبيئة، قدمت «شيري» أحدث ابتكاراتها وهي هندسة الطاقة العالمية «QPower 4.0»، والتي تجمع كل حلول الطاقة التقليدية والمستدامة مثل الوقود والطاقة الهجينة والكهرباء والطاقة الهيدروجينية، حيث تستند «شيري» على هندسة الطاقة «Q-Power» في إنتاج مجموعة متنوعة من المركبات بتقنية أكثر ذكاءً وتصميم أكثر فاعلية واستدامة بيئية أفضل. ويجمع هذا النظام بخبرة بين المحرك المزدوج، ووحدة التحكم في المحرك، وناقل الحركة في وحدة واحدة متكاملة للغاية.

وشهد جناح «شيري الغانم» عرض سيارتي «شيري» الهجينتين «Tiggo 7 Pro Plug-In Hybrid» و«Tiggo 8 Pro Plug-In Hybrid» اللتين تحافظان على جميع مميزات الطرازين العاملين بالوقود بما في ذلك حجم السيارة والمظهر والتصميم الداخلي وإعدادات التكنولوجيا الذكية. وتوفر سيارات «شيري» الهجينة مسافة تصل لـ 100 كم كهربائية نقية مناسبة للسفر لمسافات قصيرة. وما يميز هذه السيارات تكاملها الهجين الاستثنائي بوجود 3 محركات، و3 علب تروس، و11 وضعية تشغيل تشمل الهادئ والسلس، القوي والفعال، والبيئي والتكنولوجي.

وتم ترتيب نظام البطارية ذات كثافة الطاقة العالية بخبرة وتحسينها بشكل مشترك مع جسم السيارة لضمان سلامة الوحدات الداخلية عند الاصطدام. وتقدم «شيري» ضماناً للبطارية لمدة 8 سنوات كما توفر شاحناً مجانياً عند شراء أي من سياراتها الهجينة.

رضا العملاء في مقدمة أولويات «صناعات الغانم»

تواصل «صناعات الغانم» سياستها المتمحورة حول رضا العملاء من خلال تقديم عروض وأسعار استثنائية وتنافسية، بالإضافة إلى توفير خدمات صيانة وما بعد البيع مميزة وعالية الجودة. وعند شراء أي من سيارات «شيري»، تقدم «شيري الغانم» لعملائها في الكويت خدمة وصيانة مجانية لمدة 5 سنوات بالإضافة إلى كفالة لمدة 6 سنوات أو 200 ألف كيلومتر.

والجدير بالذكر أن بالإمكان زيارة جناح «شيري الغانم» في قاعة 4 بأرض المعارض وحتى 18 فبراير أو زيارة معارضها في الشويخ أو الفحيحيل للتعرف على تفاصيل ومعلومات أكثر عن أسطول «شيري» المتميز.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *