TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«برقان» يُطلق شراكة جديدة مع «ڤوكس سينما»


13 فبراير 2024

10:30 م

1  

– لولوة الخترش: العميل محور اهتمامنا ودافعنا الأساسي للتميّز

أعلن بنك برقان، عن توقيع شراكة إستراتيجية مع «ڤوكس سينما»، في إطار جهوده لتوفير تجربة مصرفيّة متميّزة واستثنائية لعملائه، تتضمن عرض «اشتر 1 واحصل على 1 مجاناً» عند شراء تذاكر «ڤوكس سينما» عبر الموقع الإلكتروني باستخدام بطاقات «برقان» الائتمانية ومسبقة الدفع.

وبهذه المناسبة، أعربت المدير التنفيذي لتطوير المنتجات وشرائح العملاء في بنك برقان لولوة الخترش، عن سعادتها للإعلان عن هذه الشراكة مع «ڤوكس سينما»، والتي تمكّن البنك من مكافأة عملائه محبّي السينما، انطلاقاً من رؤيته بأن العميل هو محور اهتمامه وشعاره الأساسي (أنت دافعنا). وأضافت الخترش أن البنك يسعى بشكل دائم إلى عقد شراكات توفّر لعملائه عروضاً متميّزة تناسب أسلوب حياتهم، حيث لا يقتصر على تقديم الخدمات المالية فحسب، بل يسعى إلى إثراء تجربة عملائه من خلال توفير عروض متنوعة تلبّي تطلعاتهم واحتياجاتهم المختلفة.

ويمكن لعملاء البنك الاستفادة من عرض «ڤوكس سينما» عبر موقعها الإلكتروني أو تطبيقها على الهواتف الذكية، ويسري العرض طوال أيام الأسبوع وخلال العطلات.

ومن خلال هذا العرض، يمكن لعملاء «برقان» التمتّع بتجربة استثنائية عبر الحصول على مختلف فئات التذاكر مثل التجربة العادية «Standard» التي تشمل «Standard 2D» و«Standard 3D» و«Premium 2D» و«Premium 3D»، إلى جانب تجربة «MAX» التي تشمل «MAX Premium 2D» و«MAX Premium 3D»، وأخيراً تجربة «KIDS» التي تشمل «Standard 2D» و«Standard 3D». وبإمكان العملاء الحصول على تذكرة مجانية واحدة فقط مقابل كل عملية شراء عبر الإنترنت.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *