TodayPic

مجلة اخبارية

اخبار عامة

شاهد- “أرقص يا خويا أرقص”.. ما علاقة الممثل المصري هنيدي بمانشستر يونايتد؟ | رياضة


تحول احتفال البرازيلي دوغلاس لويز لاعب أستون فيلا بهدف سجله بمرمى مانشستر يونايتد في مباراة الفريقين الأحد في المرحلة الـ24 من الدوري الإنجليزي الممتاز، إلى حدث للسخرية والاستهزاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأدرك البرازيلي التعادل لكتيبة المدرب أوناي إيمري بلمسة رائعة قبل أن يحتفل بشكل استفزازي عبر تحريك كتفيه أمام الحارس الكاميروني أندريه أونانا ولاعبي يونايتد، لكن فرحته لم تدم طويلا، لأن سكوت مكتوميناي خطف هدف الفوز للشياطين الحمر 1-2.

وبعد الفوز، سخر حساب نادي مانشستر يونايتد بالعربي على “إنستغرام” من لقطة احتفال دوغلاس من خلال نشر مقطع فيديو مركب يتضمن مقطعا من فيلم “رمضان مبروك أبو العلمين حمودة” للممثل المصري الكوميدي محمد هنيدي وهو يقول “أرقص يا خويا أرقص”.

 

 

وانزعج لاعبو يونايتد من الطريقة التي احتفل بها دوغلاس، وتوجه المدافع الفرنسي رافائيل فاران إلى البرازيلي ليعاتبه على الطريقة التي احتفل بها.

وكان فاران دخل في اشتباك مع لاعب خط وسط فيلا في أعقاب الاحتفال مباشرة، مما اضطر الحكم روب جونز إلى التدخل والفصل بينها.

وتحدث مدرب مانشستر يونايتد إيريك تن هاغ عن الاشتباك بعد المباراة وناقش ما إذا كان الاحتفال شكل حافزا للاعبيه.

وقال للصحفيين “ليس لدي رأي في هذا الأمر. لم أتحدث مع اللاعبين. ربما يكون قد غذى حماس اللاعبين.. لا أعرف.. علينا أن نفكر ونركز في لعبنا. وليس في المنافس. نريد دائما السيطرة على المباراة وإنهاء الأمور. يجب أن يكون ذلك نهجنا”.

وشرح دوغلاس تصرفه الغريب بعد الهدف. وكتب “أنا بخير، شكرا، لقد حان وقت الكرنفال في البرازيل”.

وهذا الفوز هو الثالث ليونايتد في البريميرليغ ليبقي في المركز السادس في جدول الترتيب.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *