TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«هيئة الاستثمار» تستحوذ على حصة مؤثرة في «Swiss Parenterals»


15 فبراير 2024

10:00 م

21  

ذكر موقع «في سي سيركل» أن شركة الأدوية المدرجة «إيريس لايف ساينسيز ليمتد» استحوذت على 51 في المئة من أسهم شركة «Swiss Parenterals»، وهي شركة عائلية تزيد خبرتها على 25 عاماً في مجال الأدوية العامة والمتخصصة، وتصدّر منتجاتها إلى أكثر من 80 دولة، كاشفاً أن قيمة الصفقة بلغت نحو 76.7 مليون دولار.

وأفاد الموقع بأن «إيريس لايف» مدعومة من شركة «كريس كابيتال» والهيئة العامة للاستثمار، منوهاً إلى أنه وفقاً لبيان من «إيريس لايف» فإنه من المتوقع أن يتم الإغلاق المالي للصفقة بحلول 31 مارس المقبل.

من جانبه، قال رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب في «إيريس لايف»، أميت باكشي: «سيساعدنا الاستحواذ على (Swiss Parenterals) في تعزيز بصمتنا في الهند من خلال إطلاق أعمال التركيبات ذات العلامات التجارية المحلية التي تركز على الحقن. علاوة على ذلك، فإن تركيز (Swiss Parenterals) على الأسواق الناشئة يكمل تركيزنا في الهند».

وبفضل المحفظة المتنوعة، تتعاون «Swiss Parenterals» مع شركاء التوزيع المختلفين في الأسواق المستهدفة، فيما قامت «إيريس لايف» في غضون ذلك بتوسيع نطاق أعمالها في مجال الأمراض الجلدية من خلال عمليات استحواذ على شركات مثل «Oaknet Healthcare»، ومحافظ العلامات التجارية من «Glenmark» و«Dr. Reddy›s» و«Biocon Biologics Ltd»، ووحدات أعمال التركيبات ذات العلامات التجارية للأمراض الجلدية وأمراض الكلى في الهند، العام الماضي.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *