TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«الكويتية» تختتم «درب» الصيفي – الراي


اختتمت شركة الخطوط الجوية الكويتية برنامجها للتدريب الصيفي «درب» بالتعاون والشراكة مع منظمة لوياك، حيث قامت باستضافة عدد من المتدربين والمتدربات من خريجي الجامعات والطلبة في عدد من دوائر الشركة المختلفة في مبادرة تعد استثنائية لمنحهم فرصة التدريب في مجال الطيران خلال الفترة من 16 يوليو وحتى 16 أغسطس الجاري.

وأقامت الشركة حفل تكريم للمتدربين على جهودهم وأدائهم المتميّز خلال فترة البرنامج التدريبي، بحضور مساعد الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات الكابتن عيسى الحداد، ومدير دائرة التدريب الكابتن علي المري، وممثل منظمة «لوياك» منسقة التطوير المهني سارة القلاف.

وقال الحداد: «يسعدنا أن تستضيف (الكويتية) مواهب من الشبان والشابات، ويشرفنا بأن نكون راعياً ومشجعاً لهم، حيث نضع عليهم الآمال والطموحات باعتبارهم عماد مستقبل الكويت».

وأضاف: «يولي الناقل الوطني لدولة الكويت اهتماماً بالغاً بتجهيز كوادره الوطنية لحمل راية النجاح التي صاحبته في السنوات السابقة، ونسعى بشكل حثيث إلى تعيين الكويتيين ذوي الكفاءة العالية، حيث سنقوم ببذل كل الجهود الممكنة من تخطيط وترتيب لتحقيق هذا الهدف».

وتابع الحداد: «إن (الكويتية) طالما كانت وما زالت داعمة ومشجعة لبرامج التدريب والتأهيل، وتضعها ضمن أهم الأولويات ليس فقط للطلبة، بل لمنتسبيها والشركات العاملة في كل المجالات التي تختص بقطاع الطيران والنقل الجوي، حيث جرى تجهيز الطلبة والخريجين في هذا البرنامج، تمهيداً لدخولهم إلى الحياة العملية وحتى يكونوا على أتم الاستعداد لممارسة دورهم ومهامهم على أكمل وجه».



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *