TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«شكراً» ينضم إلى مكافآت «بيتك»


17 فبراير 2024

10:00 م

51  

– طلال العربيد: البرنامج يأتي ضمن جهود تعزيز المزايا للعملاء وتحقيق رضاهم

كشف بيت التّمويل الكويتي «بيتك» عن شراكة مع برنامج «شكراً» (Shukran) التّابع لمجموعة (لاندمارك) المالكة للعديد من العلامات التّجاريّة الشهيرة على مستوى الخليج العربي للانضمام إلى برنامج مكافآت «بيتك» (Baitak Rewards) عبر تطبيق يتم تحميله على الهاتف أوالموقع الإلكتروني للبرنامج.

وأفاد البنك في بيان بأن هذه الشّراكة، وهي الأولى من نوعها بين الطرفين، تمثّل إضافة مهمّة لعملاء البرنامج الهادف لتشجيع استخدام بطاقات «بيتك» الائتمانية والدفع المسبق داخل وخارج الكويت، من خلال جمع نقاط عن كل استخدام في عملية شراء تبدأ من دينار واحد، ويمكن تحويل نقاط «بيتك» في ما بعد عبر خاصية (تبديل النقاط Points exchange) من خلال برنامج مكافآت «بيتك» إلى «شكراً»، وذلك لإتمام المشتريات من المحلات المشاركة ضمن مجموعة لاندمارك عبر نقاط برنامج «شكراً»، وتعادل قيمة استبدال النقاط مقابل كل 1000 نقطة «مكافآت بيتك»، 250 نقطة في برنامج «شكراً».

وذكر أن «شكراً» يضمّ العديد من المتاجر والعلامات التّجاريّة الشّهيرة مثل «هوم سنتر»، و«سنتربوينت»، و«سبلاش» وغيرها الكثير، وستمنح هذه الشراكة تجربة رائعة لمستخدمي برنامج «مكافآت بيتك» للتسوق والاستفادة من نقاط مكافآت «بيتك».

وقال المدير التنفيذي لمنتجات بطاقات الائتمان في «بيتك» طلال العربيد، إن انضمام مجموعة لاندمارك الرائدة إلى سلسلة الجهات المشاركة في «مكافآت بيتك» تطوّر نوعي في مجموع المزايا التي يقدمها البرنامج والعلامات التجارية المشاركة، بالإضافة إلى تنوع متاجر «لاند مارك» بما يلامس رغبات عملاء البنك واحتياجاتهم.

وأشار العربيد إلى أن الشّراكة بين الجانبين تتيح لعملاء «مكافآت بيتك» تحويل نقاطهم مع «لاندمارك» من خلال «شكراً» الذي يغطي العديد من المتاجر والعلامات التّجاريّة المنتشرة في الكويت، ليتمكن عملاء «مكافآت بيتك» من التسوق واستخدام نقاط البرنامج عند تسوقهم لدى متاجر «لاندمارك» مثل «هوم سنتر»، و«سنتربوينت»، و«سبلاش».

عروض متنوعة

وأكّد العربيد أن البرنامج يأتي ضمن جهود تعزيز المزايا للعملاء وتحقيق رضاهم، مشيراً إلى أنّه مقابل كل دينار مشتريات بالداخل أو الخارج، يكسب العميل نقاط تصرف في مشتريات أخرى مع مجموعة من أرقى المتاجر ومنافذ الخدمة يزيد عددها على 150 جهة، كما أن جميع حاملي بطاقات «بيتك» المؤهّلة للمشاركة في البرنامج يتم تسجيلهم بشكل تلقائي ببرنامج المكافآت، ويمكن استبدال نقاط «بيتك» من خلال القسيمة الإلكترونية عبر تطبيق المكافآت أو عن طريق الصفحة الإلكترونية مباشرة لدى المحلات المشاركة.

وبيّن أن هناك مجموعة من العروض المميزة المصاحبة لإطلاق «مكافآت بيتك» الجديد، والتي تشمل حصول العملاء الذين يقومون بتحميل تطبيق البرنامج للمرة الأولى على 1000 نقطة.

وأضاف العربيد: «يجري استقطاب عدد من الشركاء الجدد للبرنامج لتقديم المزيد من خيارات استبدال المكافآت المميزة للعملاء مستخدمي بطاقات (بيتك) المؤهلة والمشمولة بالبرنامج».

وأوضح ان هنالك 3 فئات مختلفة للبطاقات مع «مكافآت بيتك» وكل فئة تحدد العروض الحصرية والخاصة بها التي يحصل عليها العميل، وهي: فئة البطاقات السوداء وفئة البطاقات الفضية ويستطيع العملاء من حاملي الفئتين كسب النقاط من خلال جميع المحلات المحلية والدولية ومن خلال استخدام جميع نقاط البيع والتسوق الإلكتروني، وبإمكانهم أيضاً تحويل نقاط «بيتك» إلى أي عضو آخر في البرنامج، أما العملاء من فئة البطاقات الخضراء فيمكنهم كسب النقاط من خلال المحلات المشاركة بـ«مكافآت بيتك» فقط،

ويتم إضافتها خلال 24 ساعة بعد كل عملية شراء مؤهلة لكسب النقاط، على ألا يكون العميل مشاركاً في أي برنامج ترويجي آخر للبطاقات المصرفية.

تطويرات عديدة

وأكّد أن البرنامج يأتي في أعقاب تطويرات عديدة أدخلت على بطاقات «بيتك» من حيث الشكل أو الخدمات والمزايا بما يحفز العملاء على مزيد من الاستخدام والاستفادة من المزايا المتاحة، مشيراً إلى أن «بيتك» أطلق منتجات بطاقات ائتمان «نادي الواحة» وذلك بالتعاون مع مؤسسة الخطوط الجوية الكويتية وتشمل: بطاقة «بيتك» ماستركارد وورلد ايليت نادي الواحة الائتمانية حصرياً لعملاء الخدمات المالية الخاصة، وبطاقة «بيتك ماستركارد وورلد» نادي الواحة الائتمانية والمخصصة لعملاء التميز والرواد ولمن تنطبق عليه الشروط.

حملات تشجيعية لاستخدام بطاقات البنك

أفاد العربيد بأن البنك قدّم حملات عدة لاستخدام البطاقات التشجيعية آخرها حملة «بطاقتك بداية رحلتك» مع بطاقات «ماستر كارد بيتك»، تتيح للعملاء تجربة مصرفية مميزة وفرصاً عديدة للفوز بجوائز قيّمة سيارات لاند روفر دفندر وأميال نادي الواحة التابع للخطوط الجوية الكويتية.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *