TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

بديل تشافي.. مرشح متحمس وبرشلونة ينتظر مدرباً آخر!



سبورت 360 – كشف الصحفي الإسباني جيرارد روميرو النقاب عن تطورات جديدة في ملف المدرب الجديد الذي يريد نادي برشلونة التعاقد معه لتولي تدريب الفريق بدايةً من الموسم المقبل.
قائمة المدربين المرشحين لتولي تدريب برشلونة اقتصرت على أربعة أسماء، حسب آخر التقارير الصحفية، بوجود الألماني توماس توخيل، ومواطنيه هانز فليك وجوليان ناجلسمان، بجانب الإيطالي روبيرتو دي زيربي، مدرب فريق برايتون الإنجليزي.
برشلونة ينتظر اللوتشو قبل اختيار بديل تشافي
وفي الوقت الذي ذكرت فيه صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن هناك اهتمام من طرف برشلونة بالحصول على توقيع الإيطالي سيموني إنزاجي مدرب إنتر ميلان في الوقت الراهن، أفاد روميرو بأن فليك مهووس بفكرة تولي تدريب البارسا ومتحمس بشدة للوقوف على العارضة الفنية للبلوجرانا.
وأوضح روميرو أن فليك تحرك بالفعل وطلب من بيني زهافي، وكيل أعماله، السفر إلى برشلونة في الفترة الماضية، من أجل التأثير على تفكير البارسا في اختيار المدرب الجديد.
وكانت وسائل الاعلام في إسبانيا قد أفادت بالفعل بوجود لقاء تم بين زهافي والبرتغالي ديكو، المدير الرياضي للبارسا، في اليومين الماضيين، لكن لم يتم التأكيد على أنه بشأن فليك.
وأوضح الإعلامي الكتالوني، في الساعات الأولى من صباح الأربعاء، أن برشلونة يضع عينه على مدرب آخر لتولي تدريب الفريق، كواحد من الخيارات، وهو المدرب السابق لويس إنريكي، الذي يتولى حالياً مهمة تدريب باريس سان جيرمان الفرنسي، ولذلك يفضل النادي الانتظار قليلاً لمعرفة وضع اللوتشو.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *