TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

سمات شخصية يتمتع بها من يعمل بمجال الطهى من وحى مسلسل لحظة غضب



مسلسل لحظة غضب من مسلسلات دراما رمضان 2024 والمقرر عرضها على قنوات شركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وهو بطولة بطولة صبا مبارك، محمد شاهين، على قاسم ومجموعة من الفنانين.


ومن خلال عرض برومو مسلسل لحظة غضب والذى ظهرت فيه بطلة المسلسل وهى تعمل شيف بأحد المطاعم، نستعرض في هذا التقرير أبرز السمات الشخصية التي يكتسبها من يعمل بهذا المجال، وفقاً لما ذكره موقع alwaysusebutter


مسلسل لحظة غضب.. سمات شخصية يتمتع بها من يعمل شيف


التواصل مع الآخرين


يتواصل طاهى الطعام مع العديد من الأشخاص خلال فترة عمله، ما يكسبه العديد من الخبرات التي تساعده على تحسين مهارة التواصل مع الآخرين والتعامل معهم بطريقة مهذبة.


التفاني  في العمل


يعتمد طهى أي وجبة غذائية على الاهتمام بأدق التفاصيل للحصول على وجبة مميزة شهية، الأمر الذى يعلم الطاهى التفانى في العمل والإجتهاد فيه، ويدفعه لإبتكار أصناف طعام جديدة تساعده على التميز بين الطهاه .


المرونة والقدرة على التكيف


يتمتع الطاهى بصفات أخرى منها المرونة والقدرة على التكييف التي تساعده على طهى الطعام في مطبخ سىء التهوية أو شديد الحرارة.


النزاهة


يتسم الطاهى بالنزاهة في التعامل مع الآخرين الصفة التي يكتسبها من خلال إهتمامه بنظافة الطعام واختيار المكونات المناسبة للوجبة الغذائية التي يعدها.


التسامح


يكتسب الطاهى صفة التسامح من خلال تقبله نقد الآخرين لطعامه، وحرصه على تحسين وتطوير نفسه حتى يبدع ويبتكر ويحسن من أصناف طعامه.

صبا مبارك
صبا مبارك
صورة من مسلسل لحظة غضب
صورة من مسلسل لحظة غضب



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *