TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

وست هام يُلحق أول خسارة بتشلسي


ألحق وست هام أول خسارة بضيفه تشلسي في الموسم الجديد، بفوزه عليه 3-1، أمس، في المرحلة الثانية من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

تقدّم وست هام عبر المغربي نايف أكرد (7)، الذي طُرِد لاحقاً (68)، وأدرك تشلسي التعادل بواسطة كارني تشوكويميكا (28)، ثم أضاف أصحاب الأرض هدفين للجامايكي ميكيل أنتونيو (53) والبرازيلي لوكاس باكيتا (90+5 من ركلة جزاء).

وأهدر الأرجنتيني إنزو فرنانديز ركلة جزاء لتشلسي (43).

ورفع وست هام رصيده الى 4 نقاط، فيما بقي الـ «بلوز» على نقطة.

وفي مباراة ثانية، ضرب أستون فيلا بقوّة وحقّق فوزه الأول حساب على ضيفه إيفرتون برباعية نظيفة، بعد تعرّضه لهزيمة ثقيلة أمام نيوكاسل 1-5، فيما مُنِي الـ «توفيز» بالخسارة الثانية توالياً بعد الأولى أمام فولهام بهدف، ليتذيل الترتيب من دون نقاط. وسجل الرباعية الأسكتلندي جون ماكجين (18) والبرازيلي دوغلاس لويز (24 من ركلة جزاء) والجامايكي ليون بايلي (51) والكولومبي جون دوران (75). وفي ختام المرحلة الثانية، اليوم، يسعى أرسنال إلى فوز ثانٍ توالياً، عندما يحلّ ضيفاً على كريستال بالاس، الطامح بدوره إلى انتصار ثانٍ أيضاً.

وفي المرحلة الأولى من الدوري الألماني، حقّق أونيون برلين فوزاً ساحقاً على ماينتس 4-1. وفرض مهاجم «أونيون» كيفن بيهرينس نفسه نجماً للمباراة بتسجيله أول «هاتريك» في مسيرته (1 و9 و70)، فيما أكمل الصربي ميلوس بانتوفيتش الرباعية (90)، وسجل للخاسر الفرنسي أنتونتي كاسي (64).

وضمن المرحلة الثانية من الدوري الفرنسي، حقّق ليل انتصاره الأول هذا الموسم على حساب ضيفه نانت بهدفين.

وفاز رينس على كليرمون فيران بهدفين، وتعادل لوريان مع نيس 1-1، وخسر لوهافر أمام بريست 1-2.

وفي ختام المرحلة الثانية من الدوري الإسباني، يلتقي ديبورتيفو ألافيس مع إشبيلية وغرناطة مع رايو فايكانو.

أما في ختام المرحلة الأولى من الدوري الإيطالي، فيلعب تورينو مع كالياري وبولونيا مع ميلان.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *