TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

أداء «سان جرمان» لم يُقنع إنريكي


أكد مدرب باريس سان جرمان، الإسباني لويس إنريكي، عدم اقتناعه بأداء فريقه أمام تولوز (1-1) في المرحلة الثانية من الدوري الفرنسي لكرة القدم، رغم مشاركة الثنائي العائد كيليان مبابي والوافد الجديد، عثمان ديمبيلي خلال الشوط الثاني.

وسقط بطل «ليغ 1» في فخ التعادل السلبي على ملعبه أمام لوريان في الجولة الأولى خلال غياب مبابي، ثم حقّق تعادلاً جديداً على ملعب تولوز.

وردّاً على سؤال حول دخول مبابي وديمبيلي، قال إنريكي لقناة كانال بلوس الفرنسية: «لم أُعجب بما رأيته بعد العودة من الاستراحة، مبابي سجّل بالطبع، لكننا تنازلنا عن التقدّم، ولم نمنع تولوز من التعادل».

وأضاف إنريكي: «في الشوط الثاني بدأنا في خسارة الكرة واستقبلنا هدفاً. إذا كنا نريد فريقاً يستطيع المنافسة على الدوري ودوري أبطال أوروبا، لا يمكننا تكرار ذلك، أقصد تلك الأخطاء التي ارتكبناها في الشوط الثاني».

ولدى سؤاله عن سبب جلوس مبابي وديمبيلي على دكّة البدلاء منذ البداية، ردّ إنريكي بحزم: «أنا المدرب، والأمر متروك لي».

وواصل: «بصرف النظر عن الهدف، فقدنا السيطرة ولم نلعب بشكل جيد، وبدأنا نكون أقل جودة في التسلم والتسليم، وركلة الجزاء التي احتسبت ضدنا كان فيها سوء حظ، لكن لا تقلق هذه مجرّد بداية للموسم، والفريق مازال بعيداً عما أريده، خصوصاً في المسائل الهجومية».

وختم: «إنه لمن دواعي سروري وجود مبابي وديمبيلي معنا، انهما لاعبان من الطراز الرفيع، لقد صنعا عدداً من الفرص، وأنا مسرور لتواجدهما في فريقي، لكن عندما يتعلّق الأمر بالاحتفاظ بلاعبين على أرض الملعب أم لا، أو إذا وضعت واحداً في التشكيلة وليس الآخر، فهذا هو عملي».



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *