TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

ريال مدريد مازال يُراهن على مبابي وهالاند


يستمر نادي ريال مدريد الإسباني في اتباع استراتيجية واضحة بملف التعاقدات، مثلما تبيّن خلال الأشهر الأخيرة، خصوصاً بعد تحقيق هدفه الرئيسي بضمّ لاعب الوسط الإنكليزي جود بيلينغهام من بوروسيا دورتموند الألماني.

وخلال الفترة التي كان يسعى فيها النادي للتعاقد مع بيلينغهام، أكد الهدف الآخر لريال مدريد، المهاجم الفرنسي كيليان مبابي أنه لن يُجدد عقده مع باريس سان جرمان، فاتحاً الباب على مصراعيه للقدوم إلى بطل أوروبا في كرة القدم 14 مرة.

وفي هذا الصدد، ذكرت صحيفة «ماركا» الإسبانية أن ريال مدريد واضح للغاية في ما يتعلّق بقضية مبابي، حيث يعتبر وصول الفرنسي عملية مستحيلة هذا الصيف.

وعاد مبابي أخيراً الى التدريبات واللعب مع «سان جرمان»، بعد فترة جفاء مع إدارة النادي الباريسي، ولكن من دون تجديد عقده، وسط حديث الصحافة الفرنسية عن وجود تسوية مُرضية بينه وبين رئيس النادي، القطري ناصر الخليفي.

رغم أن رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز أكد أنه لن يتعاقد مع أيّ لاعب جديد هذا الصيف، إلّا أن «ريال» قد يتحرّك من أجل التعاقد مع مبابي إذا كانت الأمور منطقية من الناحية المالية، وقد تتغيّر المعطيات إلى غاية 1 سبتمبر، بحسب الصحيفة.

لطالما ارتبط مستقبل مبابي ومستقبل المهاجم النروجي إرلينغ هالاند في السنوات الأخيرة بريال مدريد، أحياناً، بناء على اهتمام من النادي وتارة أخرى كانت الإشاعات تغذي هذا الانتقال المُفترض.

وكان هالاند ينتظر ريال مدريد، ولكن اهتمام الأخير كان منصباً على التعاقد مع مبابي في عام 2022، ما جعل الأول يفضّل الانتقال إلى مانشستر سيتي الإنكليزي.

رغم الاهتمام بالتعاقد مع مبابي، إلّا أن مسؤولي ريال مدريد لم يغلقوا أيضاً الأبواب في وجه هالاند، حيث يعتبرون أن الملفين غير مرتبطين ببعضهما البعض، ووصول أحدهما لا يعني غلق الباب في وجه الآخر، ولكن وفق منظور مالي واضح.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *