TodayPic

مجلة اخبارية

التكنولوجيا

«Ooredoo» تطلق «TRADE IN» بالتعاون مع «سويتش»


وقّعت «Ooredoo الكويت»، اتفاقية مع شركة مقايضة المالكة لمنصة سويتش (swiitch) لإطلاق خدمة استبدال الأجهزة (Trade IN)، والتي تسمح للعميل باستبدال أجهزته الحالية بأخرى جديدة.

ولفتت الشركة في بيان إلى أن هذا البرنامج يأتي ضمن إستراتيجية «Ooredoo» لدعم المشاريع المحلية وتطوير الخدمات والمنتجات للعملاء.

وذكرت الشركة أنه تم تصميم آلية خدمة استبدال الجهاز (TRADE IN) لتكون سهلة وسلسة للعميل، حيث تعتبر فرصة مذهلة للعملاء، خصوصاً محبي التكنولوجيا، وبأفضل الأسعار.

وأشارت «Ooredoo» إلى أن هذا البرنامج متاح حصرياً داخل الأفرع المخصصة له، ما يضمن تجربة شخصية للعميل يساعده فيها فريق مختص من الخبراء يقوم بإتمام عملية الاستبدال في غضون دقائق قليلة فقط، متيحين لهم فرصة الحصول على الجهاز الجديد بتوقيت أسرع من المتوقع.

وبيّن أنه ولضمان حصول العميل على أفضل قيمة لأجهزته، تفخر «Ooredoo الكويت» بتقديم أفضل أسعار تقييم (Trade IN) تنافسية في السوق، ما يؤكد التزام الشركة بالنزاهة والشفافية في برنامج استبدال الأجهزة لتمييزه عن بقية المبادرات المماثلة، ويجعله عرضاً جذاباً لأي شخص يرغب في امتلاك أحدث الأجهزة التكنولوجية دون الحاجة إلى إنفاق مبالغ مالية كبيرة.

من جانبهما، ذكر كل من عبدالرحمن المنيفي وحمد الزمامي الشركاء المؤسسين لمنصة «swiitch» أن باكورة التعاون مع «Ooredoo» جاءت بعد تلمس الحاجة لتقديم قيمة مضافة للعملاء للحصول على أسعار تفضيلية في تكامل مع ما تقدمه الشركتان من حلول تقنية.

وأضافا أن هذه الشراكة تعبّر عن التزام مشترك بتقديم خدمات مبتكرة تلبي احتياجات العملاء وتسهم في تعزيز النمو والاستدامة داخل الكويت والمنطقة.

من ناحيته، قال مدير إدارة الاتصال التسويقي ووسائل التواصل الاجتماعي في «Ooredoo الكويت» ناصر العبدالله: «سعداء بدعمنا للمشاريع الكويتية المميزة التي تبرز إبداعات وقدرات المواهب الكويتية في مختلف المجالات. دعمنا للمشاريع ممتد عبر سياستنا للمسؤولية الاجتماعية المبنية على قيم التواصل والاهتمام والتحدي من خلال إستراتيجيتنا للمسؤولية الاجتماعية الممتدة طوال العام».

وذكر أنه للاستفادة من برنامج استبدال الأجهزة، يمكن للعملاء زيارة أحد فروع «Ooredoo» في كل من «مارينا مول»، وفرع مطار الكويت، وتعاونية الجهراء، وفرع «يوريكا» السالمية، وفي المهبولة، وصباح السالم، وفي البرج الأخضر، وفي «الأفنيوز» المرحلة الرابعة، وفي مجمع الوزارات، وفي نادي الكويت بكيفان.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *