TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

أم عزباء؟ 5 أشياء تجنبيها عند ارتباطك برجل جديد


من المهم أن تلتزم الأم العزباء بالوضوح والصراحة في تعاملها مع الزوج المحتمل، ومن أهم الأشياء التي يجب أن تكون صريحة بشأنها هو إخباره بأن لديها أطفالًا من زواجها السابق. 

وهو أمر لا بدَّ أن يعرفه الطرف الآخر في مرحلة ما قبل الارتباط؛ لأن الأطفال يمثلون جزءًا كبيرًا من والدتهم، وبطبيعة الحال سيمثلون جزءًا من حياة شريك والدتهم المستقبلي، لذا يجب أن يكون على علم بذلك، لأن الشفافية من الأساسيات التي تضمن نجاح أي علاقة عاطفية الآن ومستقبلًا.

2- عدم الاندفاع

ليس هناك وقت مناسب أو غير مناسب للارتباط مرة أخرى، والحقيقة أن لكل امرأة ظروفها التي تختلف عن غيرها، ويبقى الشيء الأهم وهو ضرورة أن تعرف الأم أنها مستعدة عاطفيًّا لخطوة الارتباط من جديد، وأنه لا داعي للاندفاع في اتخاذ القرارات تحت أي ظرف من الظروف.

3- عدم الشعور بالذنب

طبيعي أن تشعر الأم بالذنب حال فكرت في الارتباط مجددًا، لكن يبقى من حقها في نهاية المطاف أن تخرج لتتناول العشاء، وتقابل أناسًا جددًا أو حتى ترتبط برجل جديد. 

لهذا لا داعي لأن تثقل نفسها بشعور الذنب، لأن من حقها مواصلة حياتها لتلبية متطلباتها ورغباتها، وكذلك من المهم أن تذكر نفسها بأنها تستحق الفرح والاستمتاع بعمرها في علاقة جديدة. 

4- عدم الكذب على أطفالك



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *