TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

5 أبراج مالهاش في الشوبينج عشان بتخاف على الفلوس.. تعرف حد منهم؟



هناك فرق بين توفير الأموال والاقتصاد في الإنفاق وبين البخل، فيمكن أن نصادف في حياتنا أشخاصا حريصين اقتصاديًا أو من يخاف الشراء وصرف الأموال، ووفقًا لما قالته خبيرة الأبراج مايا ناجي، تعرف على أبرز الأبراج التى تكره التسوق لأنها لا تحب أبدًا إنفاق الأموال. 

أبراج ترعبها فكرة الشوبينج
أبراج ترعبها فكرة الشوبينج


 


أبراج تخاف من الشراء لأنها تكره الإنفاق: برج الثور:


مواليد  برج الثور الذين يحكمهم كوكب الزهرة، كوكب الممتلكات المادية، لديهم ميل طبيعي نحو الأمن المادي. إنهم يقومون بتقييم كل عملية شراء بدقة، ويزنون قيمتها على المدى الطويل. يقدّر مواليد برج الثور أفضل الأشياء في الحياة، لكنهم يفضلون الاستثمار في العناصر المتينة وعالية الجودة. وهي من العلامات التي تمتنع عن إنفاق المال دون داعٍ بسبب أسلوبها المنهجي في الإنفاق.


برج الجدي:


 يحاول برج الجدي ان يظهر شياكته وأناقته بأقل التكاليف، خوفًا من الإسراف في إنفاق الأموال، أيضًا من أكثر الأشخاص المحبة للجلوس في المنزل مع العائلة أكثر من الخروج مع الأصدقاء وإنفاق الكثير، أيضًا يمكن أن يتخلى برج  الجدي عن الكثير من احتياجاته ويستخدم بدائل أوفر.


 برج الجوزاء:


بالرغم من أن مولود برج الجوزاء من الشخصيات المحبة للحياة والاستمتاع، لكنه يرفض الخروجات التي  تكلفه الكثير من المال، أيضًا يرفض تقديم المساعدات المالية لأي شخص. 


برج العذراء:


نظرًا لطبيعتهم التحليلية والعملية، غالبًا ما يكون مواليد برج العذراء دقيقين فيما يتعلق بالشئون المالية. إنهم مستعدون للتخطيط والميزانية وتوفير المال باجتهاد. مواليد برج العذراء بارعون في التمييز بين الرغبات والمتطلبات، مع التركيز على الأخيرة وتجنب النفقات غير الضرورية.


 برج السرطان:


لا ينفق مولود برج السرطان جنية بدون تفكير، دائمًا يحسب كل نفقاته بالورقة والقلم، بالرغم من أنه شخص محب للمال بشكل قوي ويجيد تجميعه من مصادر دخل مختلفة لكنه يرفض المشاركة بالمال في أي شيء. 


 


 

أبراج أكثر بخل
أبراج أكثر بخلا


 



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *