TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

أول تعليق لـ أوزهان كوتش بعد انفصاله عن ديميت أوزدمير


وكان الثنائي التركي قد أعلنا طلاقهما بشكل رسمي في الثامن من شهر مايو/أيار الماضي، بهدوء وبعيدا عن الأضواء، بعد أن أنهيا إجراء الطلاق في محكمة أدالار بتركيا.

وقبل ذلك، استمعت المحكمة إلى الشهود في القضية، بحضور ديميت وأوزهان والمحاميين، قبل أن تتخذ قرارا بتطليق النجمين بشكل نهائي.

وبعد المحكمة أكد أوزهان كوتش للصحفيين أنه وزوجته ديميت أوزدمير انفصلا بشكل نهائي بعد الاتفاق بينهما.

وذكرت تقارير فنية تركية حينها أن النجمين أكدا للمحاميين أنهما سينفصلان بالاتفاق، وبذلك لن يقدما على أي طلبات متبادلة، أو يظهرا أن لديهما اختلافات في الرأي أمام المحكمة.

وصرحت ديميت أوزدمير حول قرار انفصالها لصحيفة “سنوب” التركية قائلة: “لست مندهشة من الادعاءات التي ظهرت، لكنها لا تعكس الحقيقة.. لم يحدث لنا شيء مثل الشائعات التي ظهرت في علاقتنا.. لقد قررنا إنهاء علاقتنا في إطار الاحترام”.

وكان الصحفي التركي محمد يوستون داع قد كشف أن خلافا وقع بين ديميت وأوزهان خلال احتفال أقامه أصدقاء الفنانة بمناسبة عيد ميلادها، في الـ 26 من نوفمبر الماضي، وفي ذلك الوقت أقدم أوزهان على تصرف أزعج زوجته للغاية؛ ما دفعها لرفض العودة إلى منزلهما والتوجه لمنزل صديقتها المقربة سعدت أوزديركنتي.

فيما أشارت الصحفية “بيرسين” إلى أن الثنائي لم يستطيعا حل خلافاتهما بعد مرور أشهر على الواقعة؛ إذ قررت ديميت العيش بمفردها ومغادرة منزل الزوجية.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *