TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

تشلسي يُطارد أول انتصار مع بوكيتينو


بعد فشله في تحقيق الفوز في مباراتيه الأوليين تحت قيادة مدربه الجديد، الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، يفتتح تشلسي المرحلة الثالثة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم، على أرضه ضد لوتون تاون الذي بدأ مغامرته الأولى في الدوري الممتاز بخسارة أمام برايتون 1-4، قبل أن يؤجل ظهوره الأول على أرضه ضد بيرنلي بسبب عدم وصول ملعبه الى المعايير اللازمة.

وكان النادي اللندني، الذي أنفق 400 مليون يورو في فترة الانتقالات الصيفية الراهنة، سقط على أرضه في فخ التعادل مع ليفربول 1-1، قبل أن يتجرّع أول خسارة في الموسم الجديد على يد مضيفه وست هام يونايتد 1-3، في أول ظهور أول غير سار للاعب وسط تشلسي الجديد، الإكوادوري مويزس كايسيدو، صاحب أغلى صفقة في تاريخ الدوري الممتاز، بعدما تسبّب بركلة جزاء جاء منها الهدف الثالث.

وعشية المباراة، تعاقد تشلسي مع مهاجم سانتوس البرازيلي ديفيد واشنطن.

وابتلي تشلسي بالإصابات مع بداية الموسم، حيث يفتقد الظهير ريس جيمس لـ «بضعة أسابيع» بعد تعرّضه لإصابة في الفخذ خلال التدريبات.

كذلك خضع اللاعب الشاب كارني شوكويميكا لعملية جراحية في ركبته جراء إصابته أمام وست هام.

كما يغيب عن الـ «بلوز» مهاجمه الجديد، الفرنسي كريستوافر نكونكو لفترة طويلة بعدما خضع لعملية جراحية في الركبة بعد إصابته في مباراة ودية، كما الحال بالنسبة للمدافع الفرنسي الآخر ويسلي فوفانا الذي خضع لجراحة في أربطة الركبة.

وتستكمل المرحلة، غداً، إذ يسعى أرسنال الى الفوز الثالث توالياً، عندما يخوض مباراة «دربي لندني» على أرضه ضد فولهام، قبل أن يستقبل الغريم مانشستر يونايتد، الأحد المقبل.

وكان وصيف الموسم الماضي فاز في المباراتين الأوليين على نوتنغهام فوريست 2-1، وعلى الجار اللندني كريستال بالاس بهدف في مباراة أكملها أرسنال بعشرة لاعبين.

ويخوض برايتون، مفاجأة الموسم الماضي، والذي يتصدر الترتيب برصيد 6 نقاط وبفارق الأهداف عن مانشستر سيتي، مباراة صعبة على أرضه ضد وست هام.

وبعد الخسارة أمام توتنهام بهدفين، في مباراة سيطر الأخير على معظم فتراتها ليخرج بانتصاره الأول بقيادة مدربه الجديد، الأسترالي أنج بوستيكوغلو، يأمل مانشستر يونايتد استعادة التوازن قبل مواجهة أرسنال، عندما يستضيف نوتنغهام فوريست، غداً، في غياب لاعبه الجديد، مايسون ماونت لإصابة طفيفة.

وبمعنويات الفوز المستحق على «يونايتد»، يحلّ توتنهام ضيفاً على بورنموث، على أمل تجنّب سيناريو الموسم الماضي حين سقط النادي اللندني على أرض منافسه 2-3 بهدف تلقاه في الوقت بدل الضائع.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *