TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

زهرة الخليج – نبيه عفارة: أستمد الإلهام من الثقافات الجديدة


#ديكور

بعد سنوات من العمل في تصميم الديكور، أعلن مصمم الديكور نبيه عفارة، مؤخراً، عن مجموعته الأولى من المفروشات، التي صممها بصورة تمزج الموضة العصرية، وخط الفخامة الكلاسيكي، مستفيداً من التحديات، التي فرضتها هذه التجربة في تقديم نظرة مختلفة، ولمسة جديدة؛ للاستفادة من المساحات الداخلية، وتصميمها، وإبرازها بلمسات سحرية عبر مفروشات ملائمة.

  • الأناقة والفخامة
    ديكورات أنيقة وفخمة

* أخبرنا عن تجربتك في إطلاق مجموعتك الأولى من المفروشات!
– بدأت رحلة تصميمي في عالم الديكور منذ سنوات، لكن أعلنت، مؤخرًا، عن مجموعتي الأولى من المفروشات، وهي نتاج جهود شاقة، وتفكير عميق في توفير قطع فريدة، تجمع بين الأناقة والفخامة. بدأت هذه التجربة بالبحث المستمر عن التصميمات المثالية، من خلال الاستماع إلى احتياجات العملاء، والتعامل مع تجاربهم الناجحة، والقصص التي عاشوها، خلال استخدامهم مفروشاتي في مشاريعهم الخاصة.

  • ابتكار تصميمات مبتكرة
    تصميمات مبتكرة

* ما الصعوبات، التي واجهتك خلال هذه التجربة، وكيف تمكنت من تجاوزها؟
– كانت هناك تحديات عدة، بدءاً من ابتكار تصميمات مبتكرة، وانتهاءً بالاهتمام بالتفاصيل، وجودة الخامات المستخدمة. واجهت صعوبات في تحقيق توازن مثالي بين الأناقة والراحة، وضمان الاستدامة في استخدام المواد. وبالعمل الجاد والتفاني، تمكنت من تجاوز هذه الصعوبات، وتقديم مجموعة تلبي توقعات العملاء.

  • تجمع بين الأناقة والفخامة
    ديكورات تعكس الأناقة والفخامة

* ما أهم العوامل، التي ركزت عليها في مجموعتك الجديدة؟
– ركزت، بشكل خاص، على الابتكار والجودة، حيث سعيت إلى تقديم تصميمات مبتكرة وأنيقة، تتميز بأناقتها وراحتها في الوقت نفسه. كما اهتممت بتوفير مجموعة متنوعة من الألوان والأقمشة، التي تناسب مختلف الأذواق، وتتناغم مع مختلف أنماط الديكور الداخلي.

  • تتناغم مع مختلف أنماط الديكور الداخلي
    أنماط ديكور متناغمة

* كيف تتحقق الاستدامة في عالم التصميم الداخلي، وكيف تُدرج هذا المفهوم في تصاميمك؟
– الاستدامة أحد أهم المبادئ في عملي كمصمم ديكور داخلي، فهي لا تقتصر فقط على الحفاظ على البيئة، بل تشمل أيضًا الاهتمام بالصحة والرفاهية العامة للأفراد. لذا، أوليت توفير الخامات الصديقة للبيئة والمستدامة اهتمامًا خاصًا، مع الحرص على استخدام تقنيات تصنيع، تحافظ على الموارد الطبيعية، وتقلل النفايات. تضمنت تصاميمي، أيضًا، الاهتمام بتوفير بيئة داخلية صحية ومريحة، حتى أصبحت تصاميمي صديقة للبيئة.

  • تحويل هذا الإلهام إلى تصاميم فريدة وجذابة
     تصاميم فريدة وجذابة

* من أين تستمد الإلهام في تصاميمك؟
– الإلهام يأتي من مصادر متعددة، بدءًا من السفر، واكتشاف ثقافات جديدة، وانتهاءً بزيارة المعارض، ومواكبة أحدث التطورات في عالم التصميم الداخلي والديكور. كما أستلهم الأفكار، أيضاً، من الموسيقى والفنون والطبيعة، وأحاول دائمًا تحويل هذا الإلهام إلى تصاميم فريدة وجذابة.

  • نبيه عفارة
    نبيه عفارة

* ما الرسالة، التي تود إيصالها من خلال تصاميمك؟
– أرغب في توفير تجربة فريدة ومميزة لكل عميل، من خلال تقديم قطع مفروشات، تعكس شخصيتهم، وتلبي احتياجاتهم بشكل مثالي. تسعى تصاميمي لتحقيق توازن مثالي بين الأناقة والوظيفية، وتقديم بيئة داخلية تعكس رفاهية العيش، والاستمتاع بالحياة.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *