TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

«AsokaMakeup».. «ترند هندي» يقلب «تيك توك»


#مكياج

اجتاح ترند المكياج الهندي «AsokaMakeup» منصات التواصل الاجتماعي، وبالتحديد «تيك توك»، خلال الأيام الماضية، إذ يرافق عملية تطبيق المكياج على أنغام أغنية هندية هي «سان سانانا» (San Sanana) من فيلم «أشوكا» (Aśoka)، الذي قدمته النجمة الهندية كارينا كابور.

وتحت هاشتاج «أشوكا ميك أب» (AsokaMakeup)، هناك مليارات المشاهدات على مقاطع الفيديو، لخبراء التجميل والمشاهير والبلوغرز، الذين طبقوا تحدي تطبيق المكياج مع رقصة الأغنية الهندية.

كيفية تطبيق مكياج «AsokaMakeup»:

  • «AsokaMakeup».. «ترند هندي» يقلب «تيك توك»
    كارينا كابور

يعتمد مكياج «AsokaMakeup» على المكياج الثقيل بالألوان الجريئة البارزة، التي تستخدمها العروس الهندية في زفافها، وترافق «لوك» المكياج إطلالة هندية كاملة، من الساري الهندي البراق، والإكسسوارات الثقيلة المليئة بالتفاصيل، فضلاً عن غطاء الرأس، لتبدو في إطلالة العروس بشكل كامل.

وعلى الرغم من أن الجميع يطبقن نفس خطوات المكياج والأسلوب العام، إلا أن كل مطبقات هذا «الترند»، قدمنه بأسلوب وطريقة مميزتين، سواء من الألوان، أو اختيار المكياج، أو شكل الملابس؛ لتظهر النتيجة النهائية في شكل عروس هندية فائقة الجمال.

ويمر «ترند المكياج الهندي» بأكثر من مرحلة، حيث يبدأ بالبرايمر، الذي يعمل كحاجز بين البشرة والمكياج، ليمنع امتصاص المنتجات داخل خلايا البشرة، ويبقى المكياج في مكانه لأطول فترة ممكنة.

بعد ذلك، يتم تطبيق خافي العيوب على المناطق، التي تحتاج إلى تغطية إضافية، سواء بسبب الندبات، أو التصبغات، ويتم تطبيق الكونسيلر بأشكال خاطفة للأنظار بشكل الخطوط على البشرة، ويوضع كريم الأساس على البشرة؛ للحصول على مظهر متناغم لها.

وطبقت المشاركات في «ترند AsokaMakeup»، بعد ذلك بلاشر الخدود على شكل قلوب وردية على الخدين؛ لجذب الانتباه.

ثم يتم تطبيق كونتور الوجه، وبعد ذلك يتم دمج جميع هذه المستحضرات بأسلوب ساحر؛ لتظهر في النهاية البشرة منحوتة ومصقولة ومتناغمة.

بعد تطبيق المستحضرات الكريمية، يأتي دور نفس المنتجات البودرة؛ لتثبيت المكياج بشكله النهائي، مع لمسات وحركات باليدين، للتشويق للوك النهائي للمكياج.

مستحضرات تحتاجين إليها عند تطبيق «ترند AsokaMakeup»:

يعتمد هذا «الترند الهندي» على الكثير من المستحضرات، لأن المشاركات يطبقن «لوك» مكياج كاملاً مثل العروس تماماً، لذا تحتاجين إلى الكثير من المنتجات، ومن أفضل المستحضرات التي تساعدكِ على تطبيق هذا المكياج، ما يلي:

1. البرايمر:

  • The PORE fessional Face Primer من «Benefit»
    The PORE fessional Face Primer من «Benefit»

يختلف أفضل برايمر للوجه حسب نوع بشرتك، فبالنسبة للبشرة الدهنية، قد يكون البرايمر المزيل للمعان، مثل The PORE fessional Face Primer، من «Benefit» هو الأفضل. أما البشرة الجافة، فيعد كريم الأساس التمهيدي من «Laura Mercier» خياراً أفضل. وتذكري، دائماً، أن تختاري المنتج الذي يناسب احتياجاتك لبشرتكِ.

2. خافي العيوب:

  • NARS Radiant Creamy Concealer
    NARS Radiant Creamy Concealer

من أفضل خيارات خافي العيوب، التي تساعدكِ على «ترند AsokaMakeup»، هو NARS Radiant Creamy Concealer، فتركيبته المرطبة ولمسته النهائية المشرقة تجعلانه المفضل لدى فناني المكياج والمستهلكات على حد سواء، ويوفر تغطية متوسطة إلى كاملة، وهو مناسب لجميع أنواع البشرة.

3. كريم الأساس:

  • Fenty Beauty's Pro Filt'r Soft Matte Longwear Foundation«ترند هندي» يقلب «تيك توك»keup»..
    Fenty Beauty

كريم الأساس Fenty Beauty Pro Filt’r Soft Matte Longwear Foundation، بمجموعته الشاملة من الظلال، من أفضل أنواع كريم الأساس، التي تلبي جميع ألوان البشرة. وأحدث هذا المنتج ثورة حقيقية في صناعة التجميل، من خلال تعزيز التنوع والشمول. علاوة على ذلك، يوفر لمسة نهائية ناعمة غير لامعة، وهو مثالي للحصول على مظهر طبيعي وسهل.

4. أحمر الخدود الكريمي:

  • بلاش الخدود الكريمي من شارلوت تيلبوري
    بلاشر الخدود الكريمي من شارلوت تيلبوري

يعد أحمر الخدود الكريمي، من «Charlotte Tilbury»، واحداً من أفضل بلاشر الخدود الكريمية، التي تمنحكِ «لوك» مميزاً وثابتاً لأطول فترة ممكنة، كما أنه يعزز لمعان البشرة؛ للحصول على الضوء اللامع، ضعيه على خديك، أو في أي مكان تريدين له توهجاً ناعم التركيز.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *