TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

5 علامات تجارية فاخرة هي الأكثر شعبية في 2024.. «ديور» إحداها


#أخبار الموضة

صناعة الأزياء والموضة تستمر في الازدهار، وتهيمن بعض العلامات التجارية الأيقونية على غيرها، إذ تستحوذ على قلوب عاشقات الموضة والاتجاهات المتطورة، ووفقاً لتقرير «Statista» لعام 2024، عن أبرز العلامات التجارية للأزياء الفاخرة، هناك 5 علامات سيطرت على أذواق محبات الأزياء، خلال الأشهر الماضي.

إليكِ أفضل 5 أزياء فاخرة، هي الأكثر شعبية بين المستهلكين:

1. «غوتشي» (Gucci):

  • Gucci Horsebit Chain
    Gucci Horsebit Chain

تسود دار الأزياء الإيطالية؛ باعتبارها العلامة التجارية الفاخرة الأكثر شعبية في الولايات المتحدة، وتستمر «غوتشي» (Gucci) في الاستحواذ بتصميماتها الجريئة والغريبة، ونهجها المبتكر في التراث والحداثة.

وساعد، خلال عام 2024، عدد من حملات التسويق والمنتجات على اكتساب هذه الشعبية الكبيرة، ومنها: اختيار مغني الراب الكوري جاي بارك وجهاً إعلانياً، وكذلك اختيار المغني والممثل الصيني شياو زان سفيراً عالمياً للدار.

ومن أبرز القطع الأكثر رواجاً لـ«غوتشي»، خلال الأشهر الماضية، كانت حقيبة «Gucci Horsebit Chain»، التي تمت إعادتها منذ بداية الألفية، وبدأ رواجها منذ خريف 2023، وتم تنسيقها في كثير من إطلالات المشاهير، فضلاً عن اتساقها مع صيحة «Mob Wife»، التي عادت بقوة، أيضاً، مع بداية العام الجاري.

2. «لويس فويتون» (Louis Vuitton):

  • Diane Satchel in Monogram
    Diane Satchel in Monogram

احتفظت العلامة الشهيرة «لويس فويتون» (Louis Vuitton) بمركزها كعلامة تجارية فاخرة رائدة، ويرجع ذلك إلى قائمة السفراء المتنوعة للعلامة في جميع أنحاء العالم، بمن في ذلك لاعبا التنس: كارلوس ألكاراز، ونعومي أوساكا، فضلاً عن الحملة الدعائية، التي يقدمها النجم برادلي كوبر، سفير الدار، لساعة «Tambour» الشهيرة.

وعن القطع الأكثر رواجاً وشراءً من «لويس فويتون» في 2024، هناك حقيبة «Diane Satchel in Monogram»، التي التي لاقت شهرة واسعة على تطبيق «تيك توك»، وأصبحت القطعة الأكثر مبيعاً على موقع «لويس فويتون»، وهي نموذج كلاسيكي من التسعينيات، إذ إنها تجمع بين التفاصيل القديمة والموضة العصرية مع الحفاظ على ميزة الوظائف المتعددة.

3. «شانيل» (Chanel):

  • شانيل
    بينيلوبي كروز وبراد بيت في إعلان لعلامة شانيل

تحمل العلامة التجارية «شانيل» معنى الأناقة الباريسية الخالدة، إذ اكتسبت شهرة واسعة على مدار السنوات الماضية، وأصبحت واحدة من العلامات الأكثر استخداماً بين المشاهير والمؤثرين في جميع أنحاء العالم، خاصة مع تعدد السفراء حول البلدان الآسيوية والعربية، وعدم الاكتفاء بمشاهير أميركا وأوروبا، إذ تحتوي العلامة التجارية على تشكيلة من السفراء المشاهير، بمن في ذلك: كريستين ستيوارت، ومارغو روبي، وبينيلوبي كروز، وليلي روز ديب، ماريون كوتيلارد، ,وبراد بيت، كما تستخدم «شانيل» التسويق التجريبي لبناء علاقات مع العملاء، وزيادة ولاء العلامة التجارية، من خلال توفير تجارب لا تُنسى تربطهم بالعلامة التجارية.

4. «ديور» (Dior):

  • Miss Dior Blooming Bouquet عطر ديور الجديد
    Miss Dior  عطر ديور

عاشقات العلامة التجارية «ديور» موجودات في كل مكان ومنذ زمن طويل، إذ يتربع عدد من تصاميمها على عرش العلامة التجارية، ما يجعلها واحدة من أكثر العلامات رواجاً. وعلى خلفية تعاون «ديور» مع مؤثرين من جميع أنحاء العالم منذ عام 2022، وصلت العلامة إلى الكثير من المناطق، إذ أعلنت عن الموسيقي التايواني جاي تشو سفيراً عالمياً جديداً لها، ما وسع نطاقها في آسيا، بالإضافة إلى نجوم آخرين، منهم: بيلايو دياز، وتوماس دوهرتي، وجيمس مولوي، وجوزيف كوين.

وكان هناك العديد من القطع الأكثر رواجاً في هذا العام، لمحبات العلامة الفرنسية الفاخرة، منها حقيبة «ليدي ديور» (Lady Dior)، وعطر «Miss Dior»، الذي حقق نجاحًا كبيرًا، وشهرة واسعة بين المشاهير، ومؤثرات الموضة والأزياء.

5. «بربري» (Burberry):

  • Burberry's Spring/Summer 2024
    Burberry’s Spring/Summer 2024

«Burberry» هي العلامة التجارية البريطانية الفاخرة، التي تشتهر بدمج الابتكار بتراثها الغني، وعلى عكس التزامها لسنوات بفئة معينة من الجماهير والمشترين، إلا أنها في السنوات القليلة الماضية، اكتسبت شعبية واسعة في جميع أنحاء العالم، وذلك يرجع إلى حملات التسويق التي ساعدت على ذلك. ففي عام 2024، أصبح الممثل باري كيوغان سفيراً للعلامة التجارية الجديدة في «بربري»، حيث قام ببطولة الحملة التسويقية المصورة، كما تميز عرض «Burberry’s Spring/Summer 2024» بقائمة ضيوف، بمن في ذلك: الرابر كانو، والنجم البريطاني جيسون ستاثام، والنجمة وعارضة الأزياء روزي هنتنغتون وايتلي، والنجمة كايلي مينوغ، والممثلة جودي كومر، وعارضة الأزياء العالمية نعومي كامبل، والفنانة ريتشل وايز.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *