TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

ترتيب الدوري الانجليزي قبل مباراة توتنهام ضد مانشستر سيتي



يسعى فريق مانشستر سيتي لاستعادة صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، عندما يلتقى مع نظيره توتنهام هوتسبير فى المواجهة المقرر إقامتها في العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء، في مباراة مؤجلة من الجولة 34 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.


توتنهام ضد مانشستر سيتي


يحتل مانشستر سيتي  المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزى برصيد 85 نقطة، وبفارق نقطة عن آرسنال المتصدر، مع مباراة أقل للسيتي وهي التي سيخوضها اليوم، بينما يحل توتنهام في المركز الخامس وفي رصيده 63 نقطة.


وحقق السيتيزنز الفوز فى 26 مباراة والتعادل في 7 وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 91 هدفًا وتلقي 33، مع العلم أن السيتي خاض مباراة أقل من المدفعجية.


فيما يملك توتنهام 19 انتصارا من إجمالى 36 مباراة خاضها فى الدوري الإنجليزي حتى الآن، بالإضافة إلى 6 تعادلات وتلقى 11 هزيمة.


 


تاريخ مواجهات توتنهام ضد مان سيتي


دائما ما تحفل مباراة الفريقين بالندية والإثارة الكبيرة، فخلال 140 لقاء سابق بينهما، حقق توتنهام 57 فوزًا مقابل 53 لمانشستر سيتي، بينما حسم التعادل في 30 مباراة، وسجل لاعبو السبيرز 191 هدفا فيما سجل لاعبو السيتيزنز 214 هدفا.


ويسعى بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي لتحقيق لقب الدوري الإنجليزي للمرة الرابعة تواليًا في إنجاز غير مسبوق لأي فريق في البريميرليج.


وجاء ترتيب الدوري الإنجليزي، كالتالى..

ترتيب الدوري الإنجليزي
ترتيب الدوري الإنجليزي



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *