TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

الأول في السعودية.. أسبوع الموضة في البحر الأحمر ينطلق غداً


#أخبار الموضة

تنطلق، غداً، فعاليات النسخة الأولى من أسبوع الموضة في البحر الأحمر، إحدى مبادرات هيئة الأزياء السعودية، في منتجع «سانت ريجيس» البحر الأحمر الجديد في المملكة العربية السعودية، بمشاركة عدد كبير من العلامات التجارية العالمية، والإقليمية، والمحلية.

يبدأ الحدث، الذي يستمر حتى الـ18 من الشهر الحالي، ويعتبر الأول من نوعه في المملكة، بعرض أزياء افتتاحي، يليه يومان من الفعاليات الجانبية، وعروض الأزياء التي تضم أحدث المجموعات الفاخرة، من ملابس جاهزة، ومجوهرات، وإكسسوارات، من توقيع مصممين سعوديين وعالميين.

  • الأول في السعودية.. أسبوع الموضة في البحر الأحمر ينطلق غداً
    الأول في السعودية.. أسبوع الموضة في البحر الأحمر ينطلق غداً

ويعتبر «أسبوع البحر الأحمر للموضة» محطة مهمة في رحلة المملكة العربية السعودية؛ لإعادة تعريف مشهد الموضة والأزياء، بما يتماشى مع مجهودات هيئة الأزياء السعودية، التي تدفع الاقتصاد الإبداعي، وتؤسس لأن تكون المملكة وجهة عالمية للأزياء الفاخرة، من خلال إبراز المواهب المحلية، وتعزيز الاتصالات، والتواصل مع المشترين ووسائل الإعلام العالميين، وهي خطوة تتماشى مع أهداف «رؤية 2030»؛ لتنويع المجالات الاقتصادية، وتطوير القطاعات الثقافية.

وبهذه المناسبة، قال بوراك جكماك، الرئيس التنفيذي لهيئة الأزياء السعودية، إن «الهيئة» شرعت في تشكيل منصة مميزة وديناميكية؛ لتعزيز الإبداع والمهارات داخل المملكة، ورفع مكانة الدولة كلاعب رئيسي على المسرح العالمي للموضة، مؤكداً أن المبادرة تعد بمثابة شهادة حية على تفاني المملكة في تنمية المواهب المحلية، ودمجها في الساحة الدولية.

أبرز العلامات التجارية المشاركة في «أسبوع الموضة بالبحر الأحمر»:

يشارك في أسبوع الموضة بالبحر الأحمر، الممتد على مدار 3 أيام، عدد من العلامات التجارية العربية والأجنبية، بما في ذلك: «timaabid.sa» المتخصصة في أزياء الهوت كوتور يوم 16 مايو، و«eau.swim» لأزياء الشاطئ يوم 17 مايو، و«saraaltwaim» للأزياء الراقية يوم 17 مايو.

وذلك بجانب علامة «yasminaq»، التي تعرض أحدث مجموعاتها للأزياء الجاهزة في يوم 17 مايو أيضاً، وعلامة «هادية غالب لملابس البحر والشاطئ» يوم 18 مايو، وعلامة «niluu» للملابس الجاهزة يوم 18 من الشهر نفسه أيضاً، بالإضافة إلى علامة «Rebirth»، التي تعرض مجموعاتها في نهاية اليوم الأخير لـ«أسبوع الموضة بالبحر الأحمر».

كما ستضم فئة المجوهرات والإكسسوارات العلامات التجارية التالية: «ZAYAN، وAOPA، وSaneem، وLa Milanesa، وDe Siena»، وغيرها الكثير، إذ يشارك 21 مصمم أزياء عربياً ودولياً، في فعاليات «أسبوع الموضة بالبحر الأحمر».



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *