TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

«Brow Lamination».. أحدث تقنية في عالم تجميل الحواجب


#شعر

إذ كنتِ غير راضية عن مظهر حاجبيكِ، أو تفكرين في إجراء «الميكروبليدينغ» لتكثيفهما، فعليكِ اكتشاف أحدث صيحة في عالم تجميل الحواجب حالياً، قبل إجراء أي تقنية تجميلية.

الحواجب تظل عنوان جمال المرأة، فلها دور كبير في منحها مظهراً أقل عمرًا، في حال كانت الحواجب كثيفة، وعكس ذلك إذا كانت رفيعة. لكن، مع تقنية «برو لامينيشن» (Eyebrow Lamination)، عليكِ التمتع بمظهر شبابي إلى الأبد.

ما تقنية «برو لامينيشن» (Brow Lamination)؟

  • «Brow Lamination».. أحدث تقنية في عالم تجميل الحواجب
    «Brow Lamination».. أحدث تقنية في عالم تجميل الحواجب

تصفيح الحواجب، أو رفع شعر الحواجب، هي علاج تجميلي ثوري، أصبح يتمتع بشعبية متزايدة في السنوات الأخيرة، إذ إنه إجراء غير جراحي، مصمم لمنح النساء حواجب أكثر كثافة وتحديداً، وشكلًا مثالياً مع لمسة نهائية شديدة اللمعان. وقد اكتسب هذا العلاج اهتماماً سريعاً في صناعة التجميل، وأصبح مطلوباً بين النساء اللواتي يتطلعن إلى تحسين مظهر حواجبهن.

وتتحكم تقنية «تصفيح الحواجب» (Eyebrow Lamination)، بمهارة في نمو الشعر الاتجاهي، والشكل العام للحواجب. والغرض الأساسي من هذا الإجراء هو منح الحواجب شكلاً أكمل وأكثر تحديداً، وهذا العلاج مفيد للفتيات والنساء ذوات الحواجب الرفيعة، أو الجامحة، أو ذات الفجوات.

ويوفر «تصفيح الحواجب» (برو لامينيشن) حلاً فعالاً، عن طريق إضافة الحجم والكثافة، مع صنع وهم التماثل، وهذا يجعله خياراً مثالياً لمن يردن التمتع بحواجب طبيعية وكثيفة.

خطوات تطبيق تقنية الـ«Brow Lamination»:

  • «Brow Lamination».. أحدث تقنية في عالم تجميل الحواجب
    «Brow Lamination».. أحدث تقنية في عالم تجميل الحواجب

تتضمن تقنية «تصفيح الحواجب» الخطوات التالية:

1. تنظيف الحواجب، وهو أولى خطوات تقنية «تصفيح الحواجب» (Eyebrow Lamination)، وهي خطوة ضرورية لإزالة أي آثار للمكياج أو الزيوت التي قد تتداخل مع العلاج، ويمكنكِ استخدام منظف لطيف لهذا الغرض.

2. وضع محلول لرفع الحاجب والمساعدة على تنعيم الشعر: ما يجعله أكثر مرونة، ويلي ذلك استخدام فرشاة الحاجب؛ لتشكيل الشعر في الاتجاه الذي تريدينه أن يبقى فيه.

3. بعد تشكيل الحاجبين، تتم تغطيتهما بطبقة من النايلون، وتساعد هذه الخطوة في الحفاظ على محلول الرفع في مكانه، لضمان اختراقه بالكامل للشعر. ويترك المحلول لمدة 10 دقائق تقريباً.

4. بعد إزالة محلول الرفع، يتم تطبيق محلول معادل، يساعد على إيقاف عملية محلول الرفع، ويحدد شكل الحواجب.

5. تماماً كما هي الحال مع محلول الرفع، تتم تغطية الحاجبين بطبقة لاصقة مرة أخرى بعد تطبيق محلول التعادل، ويترك لمدة 10 دقائق تقريباً.

6. بعد مرور الوقت المحدد، يزال المحلول المعادل، ثم ينظف الحاجبان مرة أخرى؛ للتأكد من زوال المحلول بالكامل.

7. وأخيراً، يتم وضع زيت مغذٍّ على الحاجبين، لترطيبهما بعد العلاج، ليظهرا بشكل صحي ولامع.

فوائد تقنية «Brow Lamination»:

  • «Brow Lamination».. أحدث تقنية في عالم تجميل الحواجب
    «Brow Lamination».. أحدث تقنية في عالم تجميل الحواجب

توفر لكِ تقنية «برو لامينيشن» (Brow Lamination)، العديد من الفوائد والمميزات، أبرزها:

1. تعزيز المظهر العام:

يمكن لتقنية «تصفيح الحواجب» (Brow Lamination) أن تعزز – بشكل كبير – المظهر العام للحواجب، حيث تجعلها تبدو أكثر امتلاءً وسمكاً، ما يوفر تأثيراً بصرياً فورياً، يحسن المظهر بشكل كبير.

2. حل غير جراحي لترقق الحواجب:

بالنسبة للواتي يعانين ترقق الحواجب، فإن «تصفيح الحواجب» يقدم حلاً غير جراحي، فأنت لست بحاجة إلى تطبيق تقنية «الميكروبليدينغ»، أو إجراء جراحي آخر؛ لتعزيز مظهر كثافة حاجبيكِ.

3. تبسيط روتين المكياج اليومي:

«رفع الحواجب» (Eyebrow Lamination) يبسط روتين المكياج اليومي، حيث يظل الحاجبان ثابتين ومشكلين لأسابيع، وهذا يوفر عليكِ مهمة شاقة، متمثلة في تشكيل حاجبيك، يومياً، باستخدام أدوات المكياج.

4. نتائج طويلة الأمد:

إحدى المزايا الرئيسية لـ«تصفيح الحواجب»، هي طول عمر النتائج، فعادة تستمر آثار الإجراء من 6 إلى 8 أسابيع، وهذا يعني أنكِ ستستمتعين بمظهركِ الجديد لفترة طويلة، قبل أن تحتاجي إلى لمسة نهائية.

5. إجراء غير مؤلم:

على عكس إجراءات تعزيز الحواجب الأخرى، مثل: «الميكروبليدينغ»، أو الوشم، فإن «تصفيح الحواجب» إجراء غير مؤلم، وهذا مثالي للنساء اللواتي يعانين حساسية، أو المترددات بشأن الإجراءات التجميلية الغازية.

6. قابلة للتخصيص حسب التفضيلات الفردية:

يتم تخصيص «تصفيح الحواجب» (Eyebrow Lamination)؛ لتتناسب مع التفضيلات الفردية، سواء كنتِ تفضلين مظهراً مصقولاً، أو كثيفاً أنيقاً ومحدداً، ويمكن تصميم هذا الإجراء؛ لتحقيق التأثير المطلوب، وتسمح لكِ هذه المرونة بالحفاظ على مظهر فريد، وخاص بكِ.

نصائح الحفاظ على نتائج تقنية «تصفيح الحواجب» (Brow Lamination):

  • «Brow Lamination».. أحدث تقنية في عالم تجميل الحواجب
    «Brow Lamination».. أحدث تقنية في عالم تجميل الحواجب

للحفاظ على حاجبيك في أفضل حالاتهما، بعد تطبيق هذه التقنية التجميلية، عليكِ اعتماد هذه النصائح:

1. التمشيط المنتظم:

يعد تنظيف حاجبيكِ، يومياً، جزءاً مهماً من الحفاظ على شكلهما بعد تصفيحهما. استخدمي فرشاة؛ لتمشيط حاجبيكِ بلطف باتجاه نمو الشعر، وهذا لن يحافظ على مظهرهما أنيقاً فحسب، بل سيساعد على تدريب الشعر على البقاء في مكانه، ما يطيل تأثير العلاج.

2. تجنب الماء والبخار:

خلال الـ24 ساعة الأولى بعد «تصفيح الحواجب»، من الضروري تجنب الماء والبخار قدر الإمكان، وهذا يشمل حمام البخار، والساونا، وحتى التعرق الشديد الناتج عن ممارسة الرياضة، حيث يؤدي ذلك إلى تعطيل عملية الإعداد، ما قد يؤثر في طول عمر نتائجكِ.

3. استخدام سيروم الحواجب:

يساعد استخدام مصل الحواجب في الحفاظ على حاجبيكِ صحيين ورطبين، وهو أمر مهم بشكل خاص بعد «تصفيح الحواجب». ابحثي عن سيروم يحتوي على مكونات مغذية، مثل: الببتيدات، والفيتامينات، واستخدميه كل ليلة قبل النوم. وسيساعد ذلك في الحفاظ على رطوبة حاجبيكِ، وتعزيز نمو الشعر الصحي، ما يضمن استمرار النتائج لأطول فترة ممكنة.

4. اللمسات المنتظمة:

حتى مع أفضل رعاية، ستبدأ آثار «تصفيح الحواجب» تتلاشى في النهاية، لذا تعد اللمسات المنتظمة ضرورية للحفاظ على المظهر المرغوب فيه، حيث تجد نساء كثيرات أنهن يحتجن إلى لمسة نهائية خلال فترة من 4 إلى 6 أسابيع، لكن هذا يعتمد على دورة نمو شعرك الفردية، ومدى اهتمامكِ بحاجبيك بين العلاجات.

5. تجنب المنتجات القاسية:

من المهم تجنب استخدام المنتجات القاسية على حاجبيكِ، خاصة خلال الأيام الأولى للتصفيح، ويتضمن ذلك: المقشرات والرتينوئيدات ومنتجات العناية بالبشرة الأخرى، التي قد تؤدي إلى تهيج الجلد، وبدلًا من ذلك التزمي بمنتجات لطيفة ومرطبة، وتأكدي دائماً من حماية حاجبيكِ من الشمس.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *