TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

وداعًا للأرق.. 12 بخاخًا للوسائد بروائح طيبة


#عطور

في عالم اليوم سريع الخطى، أصبح الحصول على نوم جيد أثناء الليل أكثر من مجرد رفاهية، إنه ضرورة وسط صخب الحياة وضجيجها، وإحدى الطرق الفعالة لتحسين نوعية نومكِ، هي استخدام بخاخات الوسائد الفاخرة.

  • وداعًا للأرق.. 12 بخاخًا للوسائد بروائح طيبة
    وداعًا للأرق.. 12 بخاخًا للوسائد بروائح طيبة

تم تصميم هذه المنتجات المُبهجة، المصنوعة من مزيج من الزيوت العطرية والعطور المهدئة، لجو مريح يجعلكِ تنعمين بنوم هادئ.

جمعنا، لكِ، أفضل 12 بخاخاً للوسائد الفاخرة، تنبعث منها روائح رائعة، وتوفر أجواء هادئة لنوم مريح أثناء الليل.

أفضل 12 بخاخاً للوسائد ذات روائح رائعة:

«Deep Sleep».. من «This Works»:

  • «Deep Sleep».. من «This Works»
    «Deep Sleep».. من «This Works»

يتصدر القائمة رذاذ وسادة النوم العميق «This Works»، وهو منتج عالي التصنيف، وفاعليته المثبتة. يحتوي هذا الرذاذ على مزيج دقيق من مكونات الخزامى ونجيل الهند والبابونج البري، المعروفة بخصائصها المهدئة، وتساعد رائحة هذا الرذاذ في تقليل القلق، وتعزيز النوم العميق والمريح، ما يجعله الرفيق المثالي للذين يعانون الأرق، أو مشاكل النوم المرتبطة بالقلق.

«Lavender & Moonflower».. من «Jo Malone London»:

  • Jo Malone Lavender & Moonflower
    Jo Malone Lavender & Moonflower

يعتبر «Jo Malone London Lavender & Moonflower» رذاذ وسادة فاخراً، إذ يحتوي على مزيج من المسك الأبيض الناعم والياسمين والفانيلا والخزامى الإنجليزي، فيمنحك رائحة مريحة ترفع تجربة نومكِ، وتعزز هدوء وراحة منزلكِ بشكل عام.

«Perfect Night’s Sleep».. من «Neom»:

  • وداعًا للأرق.. 12 بخاخًا للوسائد بروائح طيبة
    Neom Perfect Night’s Sleep Pillow Mist

يتميز «Neom Perfect Night’s Sleep Pillow Mist»، بتركيبته المتقنة، المصنوعة من 14 زيتاً أساسياً، بما في ذلك: اللافندر والريحان الحلو والياسمين. وقد تم تصميم رائحته المهدئة لتعزيز النوم الهادئ، ويضمن لكِ رذاذ الوسادة هذا أن تستيقظي، وأنتِ تشعرين بالانتعاش والتجدد، وعلى استعداد لمواجهة يوم جديد.

«Vagus Nerve».. من «Osea»:

  • «Vagus Nerve».. من «Osea»
    «Vagus Nerve».. من «Osea»

بالبابونج والليمون وإكليل الجبل، يعد «Osea’s Vagus Nerve Pillow Spray» مزيجاً جميلاً من الروائح المنعشة والمهدئة، مثل: البابونج والخزامى وشاي الليمون؛ فيمنحكِ نوماً مريحاً.

«Aromatherapy».. من «Bath & Body Works»:

  • وداعًا للأرق.. 12 بخاخًا للوسائد بروائح طيبة
    «Aromatherapy».. من «Bath & Body Works»

يعد «Bath & Body Works Aromatherapy Pillow Mist» خياراً شائعاً لمجموعة متنوعة من الروائح، ويتم غرس كل رذاذ بالزيوت الأساسية، التي تم اختيارها بعناية لخصائصها المعززة للنوم، من: الأوكاليبتوس المهدئ، والنعناع، إلى الخزامى الحلو والفانيليا.

«Ylang-Ylang Home & Linen».. من «Molton Brown»:

  • «Ylang-Ylang Home & Linen».. من «Molton Brown»
    «Ylang-Ylang Home & Linen».. من «Molton Brown»

يقدم «Molton Brown Ylang-Ylang Home & Linen Mist» عطراً غنياً وغريباً، يغمر غرفتكِ برائحة مهدئة، فهو ليس مجرد رذاذ وسادة، لكنه حل كامل للعطور المنزلية، إذ تمنح رائحة إيلانغ إيلانغ الحسية، بجانب نضارة الكتان، أجواءً هادئة، تساعد على الاسترخاء والنوم.

«The Ritual of Jing».. من «Rituals»:

  • «The Ritual of Jing».. من «Rituals»
    «The Ritual of Jing».. من «Rituals»

«Rituals The Ritual of Jing Pillow Mist» هو رذاذ فاخر، مصمم لغرض وحيد هو تحسين نوعية نومكِ، فهو يجمع بين خصائص اللافندر المهدئة، والتأثيرات المهدئة للخشب، لمنح أجواء هادئة، ويعتبر مثالياً، لمن تبحث عن حل شامل للنوم.

«Lavender and Chamomile».. من «Votary»:

  • «Lavender and Chamomile».. من «Votary»
    «Lavender and Chamomile».. من «Votary»

وفقاً لمؤسس شركة «Votary» أرابيلا بريستون، فإن النوم الجمالي لا يقل أهمية عن نظام العناية بالبشرة الجيد، للحصول على بشرة خالية من العيوب، فالجزء المفقود من نظامكِ الليلي هو دائماً «بخاخ الوسادة» هذا، وهو مصنوع من زيوت عطرية مهدئة، بما في ذلك: اللافندر والبابونج، ما يجعلكِ تشعرين بالرغبة في النوم في الحال.

«Twilight Body».. من «Lush»:

  • «Twilight Body».. من «Lush»
    «Twilight Body».. من «Lush»

على الرغم من أنه ليس رذاذ وسادة من الناحية الفنية، فإن «Lush Twilight Body Spray» يوفر تنوعاً يصعب التغلب عليه، فمزيجه الحلو من اللافندر والتونكا، يمنح جواً هادئاً مثالياً للاسترخاء بعد يوم حافل، ويوفر هذا العطر الفاتن بيئة مريحة، ليس فقط في غرفة النوم، لكن في جميع أنحاء منزلكِ.

«Planet Spa Sleep Serenity».. من «Avon»:

  • «Planet Spa Sleep Serenity».. من «Avon»
    «Planet Spa Sleep Serenity».. من «Avon»

يوفر «Avon Planet Spa Sleep Serenity» الرفاهية بسعر مناسب للميزانية، ويساعد مزيجه المهدئ من البابونج واللافندر على تهدئة حواسكِ، وتعزيز النوم المريح، فإذا كنتِ تبحثين عن رذاذ يساعدكِ على نوم فعال، وبسعر معقول، فعليكِ تجربة هذا الرذاذ.

«Sleep Calming».. من «Cowshed»:

  • «Sleep Calming».. من «Cowshed»
    «Sleep Calming».. من «Cowshed»

يتكون رذاذ الوسادة المهدئ من «Cowshed Sleep» من مزيج فريد من الزيوت العطرية، منها: الميليسا وآس الليمون، فهو يوفر بيئة مريحة، تساعد على النوم بشكل أسرع، والاستيقاظ والشعور بالحيوية، والتزام العلامة التجارية باستخدام المكونات الطبيعية يزيد جاذبيتها.

«Sleep Mist».. من «Slip»:

  • وداعًا للأرق.. 12 بخاخًا للوسائد بروائح طيبة
    وداعًا للأرق.. 12 بخاخًا للوسائد بروائح طيبة

رذاذ النوم من Slip مصنوع من البابونج والخزامى، مما يمنحكِ الرائحة الهادئة في جميع أنحاء الغرفة، وبالتالي يشجع الاسترخاء قبل النوم وأثناءه.

 



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *